الجهراء متمسك بزايد محلياً ولا مانع خارجياً

نشر في 25-07-2016
آخر تحديث 25-07-2016 | 00:00
أكد المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء منيف الرديني، أن النادي متمسك بخدمات نجمه وصانع ألعابه الدولي فيصل زايد على المستوى المحلي، ولا يمانع من انتقاله خارجياً، في حال وصول عرض جدي رسمي يليق بحجم ومستوى اللاعب.

وقال إن "مجلس إدارة النادي ملتزم بقراره، بمنع الانتقال المحلي، ويتمسك بجميع لاعبيه، لكنه لا يقف في طريقهم في حال وصول عرض خارجي، كما حدث مع زايد تحديدا في الموسم الماضي وانتقاله لصفوف نجران السعودي قبل أن يعود مجددا في يناير الماضي، وكان استمراره مع الفريق أمرا حتميا، بسبب الحاجة الماسة لخدماته".

وأضاف: "عمل مجلس الإدارة على تعويض زايد بالفترة الماضية وفق إمكانياته المحدودة ماديا، خصوصا أن النادي يمر بأزمة مادية خانقة، كحال بقية الأندية الأخرى". وشدد على أن "زايد اجتمع بممثل عن مجلس الإدارة أخيرا، والأخير أكد له أن الفريق في أمسِّ الحاجة لوجوده، لكنه سيسمح بانتقاله خارجيا فقط متى ما توافر العرض الجدي، وخلاف ذلك فإن النادي سيرفض أي عرض محلي".

التدريبات السبت المقبل

من جانب آخر، ذكر الرديني أن الفريق سيدشن تدريباته السبت المقبل على أحد الملاعب الفرعية بالنادي، بقيادة المدرب الوطني محمد الشيخ، استعدادا لانطلاق الموسم الكروي المقبل، كاشفا عن أن عملية الإعداد ستكون محلية فقط، بعد إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي، بسبب ضيق الوقت، إذ يصعب حاليا البدء في التنسيق لهذا المعسكر وإنهاء الترتيبات الخاصة به محليا، وأهمها إنجاز تفرغات اللاعبين.

وصول مهاجم بوسني

وبيَّن الرديني أن المحترف النيجيري روجي موجود في البلاد حالياً، وسينضم للفريق في أول حصة تدريبية، فيما تعمل إدارة الفريق على انهاء اجراءات سمة دخول البلاد (الفيزا) للمهاجم الذي توصل إلى اتفاق نهائي للانضمام إلى صفوف الفريق، وسط تكتم جهراوي على اسم وهوية هذا المهاجم، حرصا على سرية ونجاح المفاوضات مع اللاعب فور وصوله إلى البلاد.

وعلمت "الجريدة" من مصادرها الخاصة والمطلعة داخل نادي الجهراء أن المهاجم هو البوسني جوكو ستوكيس.

علي: لا نهتم بمواقع التواصل الاجتماعي

أكد عضو مجلس إدارة نادي الجهراء ومدير الكرة محمد علي، عدم وجود أي مشاكل مع نجم الفريق فيصل زايد، خصوصا أن الأخير لم يبلغه رسميا أو شفويا بما يتردد في مواقع التواصل الاجتماعي عن نيته الرحيل عن الفريق دون موافقة النادي.

وقال علي: «كإدارة فريق، لا قيمة اعتبارية لدينا بما يذكر أو يصرح به في مواقع التواصل الاجتماعي، وبالنسبة لنا، فإن زايد لاعبنا ومستمر معنا دون أي مشاكل حتى هذه اللحظة».

يذكر أن محمد علي كان في إجازة خاصة خارج البلاد، وعاد أخيرا لمباشرة مهام عمله في النادي ابتداء من أمس الأول.

back to top