أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور إجراءات استعادة يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما" لاعب الفريق الأبيض المعار لنادي الاتحاد السكندري، رغم توقيع اللاعب على عقود تجديد إعارته لزعيم الثغر.

جاء ذلك بعدما شهدت الساعات الماضية مفاوضات بين الزمالك وأوباما ونادي الاتحاد السكندري، لإنهاء إعارة اللاعب بشكل ودي.

Ad

ووافق أوباما على العودة وتقدم بطلب رسمي للنادي السكندري لفسخ عقد الإعارة ودياً، وهو ما ينتظر حدوثه خلال الساعات المقبلة، ومن المنتظر أن يرد 750 ألف جنيه للاتحاد السكندري قيمة تجديد الإعارة الموسم المقبل، كما سيرد اللاعب مقدم التعاقد الذي تقاضاه ليعود بعدها إلى صفوف الزمالك بشكل رسمي.

وفي سياق متصل، استقر مسؤولو الزمالك على استعادة أحمد جعفر مهاجم نادي بتروجيت بشرط سداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب للنادي البترولي.

ويتضمن عقد جعفر مع بتروجيت شرطا جزائيا بقيمة 750 ألف جنيه سيقوم الزمالك بسدادها في خزانة اتحاد الكرة المصري، لينضم جعفر رسميا للفريق الأبيض.

كان جعفر قد رحل عن الزمالك قبل بداية الموسم الماضي، إلا أن تألقه مع بتروجيت فتح باب عودته إلى "القلعة البيضاء" من جديد.

إلى ذلك، تراجع مسؤولو الزمالك عن التعاقد مع المهاجم النيجيري ستانلي لاعب وادي دجلة، بسبب المبالغة في الطلبات المحددة للاستغناء عن خدمات اللاعب، وكذلك قيمة الراتب السنوي الكبير المنتظر سداده للمهاجم النيجيري نفسه، ليقرر المجلس الأبيض غلق هذا الملف وإيقاف المفاوضات مع دجلة.

في الوقت نفسه، تراجع الزمالك عن التعاقد مع أحمد رؤوف مهاجم النادي المصري السابق في صفقة انتقال حر، نظرا لتوقيع اللاعب لنادي سموحة ورفض الأخير إعادة العقود، ليقرر مسؤولو الأبيض الاكتفاء بضم جعفر بجانب المهاجم الإفريقي المنتظر.