وفاة مصري وإصابة 3 في حادث مرور على «السادس»

تسبب في تعطيل حركة السير

نشر في 25-07-2016
آخر تحديث 25-07-2016 | 00:00
المركبة بعد الحادث
المركبة بعد الحادث
لقي وافد مصري في العقد الرابع من عمره مصرعه أمس، إثر حادث مرور مروع وقع على طريق الدائري السادس باتجاه المسيلة، كما أسفر الحادث عن إصابة 3 اشخاص بجروح خطيرة، نقلوا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء الرائد سلمان الجعيدي، أن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات أمس يفيد بوقوع حادث تصادم مركبتين على طريق الدائري السادس، لافتا إلى انه وعلى الفور تم تحريك مركز إطفاء صبحان، بقيادة الرائد محمد المعيوف، والملازم أول إبراهيم الكندري إلى موقع البلاغ.

واضاف الجعيدي انه وعند وصول رجال الإطفاء تبين أن الحادث اسفر عن وفاة مصري وانحشاره داخل حطام المركبة، حيث تم اخراجه من قبل رجال الاطفاء وتسليمه الى رجال الادلة الجنائية، لافتا إلى أن رجال الاطفاء تمكنوا من انقاذ ثلاثة اشخاص اصيبوا بجروح وكدمات جراء الحادث، وتم تسليمهم الى فنيي الطوارئ الطبية.

يذكر أن الحادث تسبب في ربكة مرورية وازدحام شديد على طريق الدائري السادس استمر قرابة ساعة ونصف، قبل أن يتمكن رجال دوريات إدارة العمليات المرورية من التعامل مع الحادث ورفع المركبات وإعادة الحركة لوضعها الطبيعي.

back to top