«يد» اليرموك تتعاقد مع الكرواتي جيسكا

نشر في 25-07-2016
آخر تحديث 25-07-2016 | 00:00
مدرب اليرموك السابق التونسي رمزي رودي يوجه اللاعبين قبل الإقالة
مدرب اليرموك السابق التونسي رمزي رودي يوجه اللاعبين قبل الإقالة
تعاقد نادي اليرموك مع مدرب كرة اليد الكرواتي جيسكا بوغلك، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول للعبة في الموسم الجديد، المقرر أن ينطلق أواخر سبتمبر المقبل.
نجحت إدارة نادي اليرموك في التعاقد مع المدرب الكرواتي جيسكا بوغلك لمدة موسم واحد، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد في الموسم الجديد، المقرر أن يبدأ أواخر سبتمبر المقبل.

وكان اليرموك أقال المدرب التونسي رمزي رودي قبل نهاية الموسم المنصرم، بعد إخفاقه في الحصول على لقب بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد الموسم الماضي، عقب خسارته أمام خيطان في المباراة النهائية، وأسندت المهمة بشكل مؤقت للمدرب المصري أشرف جاد المولى حتى نهاية الموسم.

من جانبه، أكد مدير لعبة كرة اليد بنادي اليرموك يوسف الفيلكاوي، أن إدارة النادي تنتظر حاليا وصول الأوراق الخاصة بالمدرب الكرواتي، لإنهاء إجراءات التعاقد في أسرع وقت، حتى يتسنى له الحضور لتسلم مهام عمله مع الفريق.

وأشار الفيلكاوي إلى أن إدارة اللعبة قررت بدء فترة إعداد الفريق الأول مطلع الشهر المقبل تحت إشراف المدرب المساعد المصري أشرف جاد المولى، لحين وصول الكرواتي جيسكا.

وقال إن التدريبات سترتكز في بدايتها على الجانب البدني وتدريبات الحديد، لرفع معدلات اللياقة البدنية، قبل الانتقال إلى الجوانب المهارية والفنية، لتهيئة اللاعبين بالشكل اللائق للموسم الجديد.

وأوضح الفيلكاوي أن إدارة النادي قررت عدم السماح بانتقال أي لاعب في الموسم الجديد، واستعادة جميع اللاعبين المعارين للأندية الأخرى، سعيا منها للظهور بشكل جيد في الموسم الجديد، والمنافسة على حجز أحد مقاعد الدوري الممتاز في النسخة المقبلة.

مدربو قطاع كرة اليد

وكشف الفيلكاوي أن إدارة النادي اعتمدت أسماء مدربي قطاع كرة اليد، الذي سيكون تحت إشراف المدرسة المصرية في الموسم الجديد، حيث أسندت مهمة تدريب فريق الشباب تحت 19 سنة للمصري جاد المولى، بجانب عمله مساعدا لمدرب الفريق الأول، وتولى المصري حسن حسين تدريب فريق الناشئين تحت 17 سنة، والمصري عمرو محمد تدريب فريق الأشبال تحت 15 سنة.

كما سيتولى مهمة تدريب فريق البراعم تحت 13 سنة المصري عبدالرحيم حلمي، في حين ستكون مدرسة اللعبة للمدربين تحت قيادة المصريين وليد خيري ومحمد سعد.

back to top