«الشؤون»: تثبيت 11 موظفاً من أصحاب «الإشرافية»

3 مديرين و3 مراقبين و5 رؤساء أقسام

نشر في 26-07-2016
آخر تحديث 26-07-2016 | 00:00
No Image Caption
اعتمدت لجنة شؤون الموظفين في وزارة الشؤون الاجتماعية، خلال اجتماعها، صباح أمس، تثبيت عدد من أصحاب الوظائف الإشرافية، من مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام في عدد من القطاعات بالوزارة.

وقال وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة رئيسة لجنة شؤون الموظفين د. فاطمة الملا، في تصريح صحافي، إن «عدد الوظائف الإشرافية، التي تم تثبيتها يبلغ 11 وظيفة بينها 3 مديرين، و3 مراقبين و5 رؤساء أقسام».

وذكرت الملا، أن «اللجنة اعتمدت تثبيت عفيفة أكبر مديرة لإدارة العلاقات العامة، وأحمد العنزي مديراً لإدارة الرقابة التعاونية، وفوزية الخباز مديرة إدارة مكتب وكيل الوزارة»، مشيرة إلى أنه «تم تثبيت فاطمة الفضلي مراقبة لإدارة العلاقات العامة، وحنان البناي مراقبة لإدارة مكتب وكيل الوزارة، وأمينة العازمي مراقبة لإدارة التأهيل المهني للمعاقين».

وبينت أنه «تم تثبيت 5 رؤساء أقسام هم حمد المطيري رئيساً لقسم الحسابات، وأنغام الشايجي رئيسة لقسم متابعة صرف المساعدات في إدارة الشؤون المالية، وغانم حسين رئيساً لقسم التأهيل الاجتماعي «رجال»، وإبراهيم سليمان رئيساً للقسم المالي في إدارة رعاية الأحداث، في قطاع الرعاية الاجتماعية، وعبدالرحمن العنزي رئيساً لقسم إشهار الجمعيات ومتابعة محاضر الاجتماعات في قطاع التعاون».

إلى ذلك، اجتمعت أمس، وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح بالوكلاء المساعدين في وزارة الشؤون، للتباحث حول الخطط التطويرية، التي من شأنها الارتقاء بالخدمات، التي تقدمها الوزارة للمستفيدين.

ووفقاً لمصادر «الشؤون»، فإن «الاجتماع شهد طرح أفكار تطويرية عدة من قبل الوكلاء المساعدين، التي ستتم بلورتها في صورة مشروعات تدرج ضمن خطة عمل الوزارة للمرحلة المقبلة».

وأكدت أن «هذه الأفكار من شأنها إحداث تغييرات جذرية إيجابية ونقلة نوعية في جميع القطاعات، فضلاً عن وضعها الوزارة في مرتبة متميزة بين الجهات الحكومية، التي تطبق برامج الحكومة الإلكترونية، فيما يخص إنجاز المعاملات، والتعامل مع الجهات الرقابية، والأخذ بالملاحظات كافة، والعمل على معالجتها أولاً بأول»، متوقعة «اعتماد هذه الأفكار والبدء في تنفيذها على أرض الواقع بنهاية سبتمبر المقبل».

back to top