تيفيز: سأبقى في بوكا جونيورز

نشر في 27-07-2016
آخر تحديث 27-07-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز أنه سيستمر في اللعب مع ناديه بوكا جونيورز حتى لو انهالت عليه العروض المغرية من الأندية الأوروبية، ليضع حدا للتكهنات التي تحدثت عن رحيله الوشيك عن الكرة الأرجنتينية.

وقال المهاجم المخضرم، في مؤتمر صحافي، "سأستمر هنا، سأظل أقاتل بجانب زملائي حتى لو جاء لي عرض من تشيلسي أو نابولي أو أي ناد آخر".

وازدادت في الأيام الأخيرة الشائعات والتكهنات حول مصير تيفيز، الذي قالت وسائل الإعلام عنه إنه اقترب من الانتقال لنابولي الإيطالي ليحل بديلا لمواطنه جونزالو هيغواين، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام ليوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.

وأوضح تيفيز أن مسألة استمراره مع بوكا جونيورز لا يرقى إليها أي شك، وقال في تصريحات لصحافيين: "لقد تم التحدث عن الكثير من الأمور، أنتم من تصنعون الحكايات".

وكشف تيفيز خلال المؤتمر الصحافي أيضا أنه سيكون القائد الجديد لبوكا جونيورز بعد رحيل المدافع دانيل دياز، مؤكدا أن ناديه تفهم طلبه بالحصول على راحة مدة ثلاثة أيام، انتهت أمس الاول مع عودته للتدريبات.

وتابع: "كنت أحتاج لفترة لتجديد نشاطي من أجل ما هو قادم"، مشددا على انه لم يفكر يوما في ترك ناديه، الذي يعد أحد أنصاره، والذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية.

على جانب آخر، وجه تيفيز انتقادات لاذعة لنفسه بسبب الحالة الفنية السيئة، التي كان عليها خلال مباراتي فريقه في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس، وأعرب عن غضبه من نفسه لعدم تقديم الأداء المنتظر منه.

واستطرد: "أنا غاضب من نفسي، لا يمكن لأحدهم أن يتألق إذا لم يفعل شيئا مختلفا، لأن الناس تنتظر هذا".

back to top