بعد أن أجرى تغييرات جذرية في مظهره الخارجي، عاد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الانضمام إلى صفوف ناديه برشلونة، والسفر معه إلى إنكلترا، في بداية المرحلة الثانية من استعدادات بطل الدوري الإسباني للموسم الجديد.

وظهر ميسي، الذي عاد إلى برشلونة، قبل أسبوع من الموعد المحدد سلفا، اليوم بهيئة جديدة، بعد أن مر بأزمة عاصفة في الشهر الأخير، الذي شهد خسارته نهائي بطولة كوبا أميركا (المئوية) وإعلانه اعتزال اللعب الدولي، إضافة إلى معاقبته بالسجن مدة 21 شهرا مع إيقاف التنفيذ بسبب التهرب الضريبي.

Ad

وقال المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، عبر حسابه على "تويتر" مع وضع صورة له مع ميسي على متن طائرة الفريق المتجهة إلى إنكلترا: "أذهب إلى إنكلترا لاستكمال فترة الإعداد مع صديقي صاحب المظهر الجديد".

وتصدرت صور اللاعب الأرجنتيني مع تصفيفة جديدة لشعره، الذي صبغ باللون الأشقر، الصفحات الرئيسية للجرائد الموالية لبرشلونة، بعد أن قامت زوجته أنتونيلا كروز بنشر صورة للاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات على مواقع التواصل الاجتماعي الأحد.

ويسافر برشلونة برفقة نجميه ميسي وسواريز، والعديد من اللاعبين الاحتياطيين والصاعدين من قطاع الناشئين، إلى إنكلترا لخوض مجموعة من المباريات الودية أمام سيلتك الأسكتلندي وليستر سيتي وليفربول الإنكليزية.