انتهى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، بقيادة المدرب الوطني فوزي إبراهيم، من إعداد القائمة النهائية لقائمة الفريق المغادرة إلى معسكر تركيا، الذي من المقرر أن ينطلق السبت المقبل حتى 19 اغسطس المقبل، ويخوض خلاله 5 مباريات تجريبية استعدادا لانطلاق الموسم الكروي المقبل.

ويفضل الجهاز الاداري للأخضر عدم إعلان القائمة، التي تضم ما يقارب 34 لاعبا، حتى مساء اليوم أو غدا، تحسبا لأي تغييرات اضطرارية في أسماء بعض اللاعبين لاسباب مختلفة، منها تأخر تفرغات البعض.

Ad

ويبرز اسم النجم علي مقصيد، الذي لم تتأكد مرافقته للفريق بعد شرط مجلس الإدارة اعتذاره لرفع إيقافه الاداري، بينما يصر هو على أن موقفه سليم ولم يخطئ حتى يعاقب، في الوقت الذي يعمل الجهازان الفني والإداري على احتواء مشكلته وعودته للفريق.

استخراج فيزا لتراوري

من جانب آخر، بدأ النادي العربي مؤخرا استخراج تأشيرة دخول للبلاد "فيزا" للاعب كرة القدم المالي كاليلو تراوري، الذي يملك عقدا تسويقيا مع عضو الجمعية العمومية بالنادي، واداري الأخضر السابق حسين عاشور.

ويشغل تراوري، الذي سبق له تمثيل منتخب بلاده على المستوى الدولي، ويملك تجربة احترافية في أوروبا، وتحديدا الدوري الفرنسي، مركز الوسط المتأخر "ارتكاز"، وكان مقررا أن يخوض تجربة ميدانية مع الأخضر، إلا أن فرصه في ذلك تضاءلت بعد تعاقد العربي مع الثلاثي المحترف المهاجم التونسي محمد الشرميطي والمدافع النيجيري مونداي شيدراك، ولاعب الوسط العاجي جول دامو.

وفي حال فشل ضم تراوري للعربي، تتجه النية إلى تسويقه محليا، وتم عرضه مؤخرا على فريقي القادسية والشباب.