يغادر الأسبوع المقبل نجم نادي الجهراء والمنتخب الوطني لكرة السلة عبدالعزيز ضاري، متوجها إلى العاصمة السعودية الرياض لإجراء عملية جراحية في الغضروف على يد البروفيسور سالم الزهراني.

وكان ضاري، الذي عانى من الاصابات خلال الاربعة مواسم السابقة، تعرض لقطع في الرباط الصليبي، واجرى عملية جراحية في الرياض على يد البروفيسور نفسه، ثم خضع لبرنامج تأهيلي مدة 6 اشهر قبل ان يعود للملاعب في أواخر الموسم الماضي الذي تعرض فيه لإصابة في مباراة فريقه امام نادي الكويت، واثبتت التقارير بعدها معاناته من تمزق في الغضروف.

Ad

وفي تصريح له أكد ضاري استعداده المعنوي لإجراء العملية، وقال: "كثرة الإصابات لن تثنيني عن العودة لملاعب كرة السلة التي تعتبر عشقي الأول"، مضيفا: "العملية التي سأجريها بسيطة لأي رياضي، وسأخضع بعدها لبرنامج تأهيلي مدة شهر قبل الانخراط في تدريبات الفريق رسميا".

ولفت إلى انه ينوي البدء مع الفريق في بداية الموسم، من اجل المنافسة برفقة زملائه على البطولات، موضحا ان غياب فريقه في الموسمين الماضيين عن منصات التتويج كان لعدة ظروف أهمها الإصابات التي ضربت أبرز اللاعبين.

وتمنى من الجمعية العمومية للاتحاد اتخاذ قرار بعودة اللاعبين المحترفين الذين هبط المستوى الفني بسبب غيابهم لأدنى درجة، كما توجه بالشكر الى ادارة النادي، وعلى رأسها المدير العام للعبة فيصل السلامة على دعم الفريق بشكل عام، والاهتمام به شخصيا على وجه الخصوص.