اجتمع محافظ حولي الفريق م. الشيخ أحمد النواف مع المدير العام لمديرية أمن حولي، العميد عابدين العابدين، ونائب المدير العام لشؤون محافظة حولي والأحمدي فهد العتيبي، ومدير بلدية حولي فلاح الشمري، وقادة المناطق ومدير عمليات حولي، وتم خلال الاجتماع بحث القضايا الأمنية والخطط المستقبلية التي من شأنها الحفاظ على الأمن والإستقرار في مناطق المحافظة؛ كما تم التطرق الى الظواهر السلبية في المحافظة، ومنها الباعة المتجولون والعمالة السائبة وسكن العزاب وكيفية معالجتها والقضاء عليها.

وأكد النواف أن تحقيق الأمن ركيزة أساسية من ركائز الاستقرار والازدهار والتنمية، ولاسيما أنها مطلب أساسي ومهم للجميع، ويتحقق ذلك ضمن التعاون المشترك بين الجهات الحكومية، مشيدا بدور ودعم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد في تذليل العقبات وتفاعله مع القضايا المطروحة من قبل المحافظين، ومتابعته لجميع القضايا الامنية.

Ad

وثمن المحافظ دور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد في تكثيف الحملات الامنية التي قضت بنسبة عالية على ظاهرة المخالفين للقانون والمطلوبين، والتي لاقت صدى إيجابيا من المواطنين والمقيمين، كما أثنى على عمل الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح لوجوده المستمر ميدانيا في الأحداث والبلاغات والحملات الامنية، مما يعطي دافعا معنويا للضباط والافراد لمزيد من العمل.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود لمكافحة كل الجرائم داخل نطاق المحافظة، مشيرا إلى أن تحقيق الأمن يتم بالوجود الأمني الفعال، والتصدي لأي أعمال مخالفة للقانون وتكثيف الحملات الامنية المشتركة بين مديرية أمن حولي وبلدية حولي ضد هذه الظواهر السلبية. وأشار النواف إلى ضرورة تعاون المواطنين مع رجال الأمن، وأن تكون العلاقة بينهما قائمة على الاحترام المتبادل، والتعاون من أجل تحقيق الأمن والاستقرار المنشود، لافتا إلى ضرورة وضع تصور شاملة لمجمل القضايا الأمنية التي تؤرق المواطنين في المحافظة وتهدد عوامل الامن والاستقرار في البلاد.