«طائرة» برقان يواصل تدريباته استعداداً للموسم الجديد

نشر في 28-07-2016
آخر تحديث 28-07-2016 | 00:00
No Image Caption
يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي برقان تدريباته اليومية على صالة ثانوية أحمد البشر الرومي بمنطقة الدعية تحت قيادة الجهاز الفني المكون من المدربين الوطنيين إبراهيم المنصوري ومساعده حمد الخضير، وذلك استعدادا لبداية منافسات الموسم الجديد المقرر أن ينطلق منتصف أكتوبر المقبل.

وأكد المنصوري أن الفريق بدأ تنفيذ المرحلة الأولى من الخطة التدريبية الموضوعة للموسم الجديد، والتي تعتمد على الجانب البدني بشقيه "العام والخاص"، وتدريبات الحديد لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين استعداداً للدخول في المرحلة الفنية والمهارية.

وأبدى المنصوري ارتياحه لنسبة حضور اللاعبين اليومية في الفترة الحالية، موضحاً أنها من 10 إلى 12 لاعبا وهي نسبة جيدة في الفترة الحالية، نظرا لارتباط بعض اللاعبين بالسفر خارج البلاد وظروف خاصة، مؤكدا أن الفريق سيكون مكتمل الصفوف مع بداية أغسطس المقبل، مما سيمكن اللاعبين من الاستفادة القصوى من فترة الاعداد، ويمنح الجهاز الفني فرصة لرفع وتيرة "شدة" التدريب على أمل الوصول "للفورمة" البدنية والفنية اللائقة قبل بداية المنافسات الرسمية.

معسكر خارجي

وكشف أن إدارة اللعبة في انتظار موافقة مجلس إدارة النادي على إقامة معسكر التدريب الخارجي في المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامج الاعداد، وذلك بهدف الاحتكاك مع مستويات متقدمة في اللعبة، وثقل اللاعبين مهارياً وفنياً، لافتاً إلى انه في حالة تعذر إقامة المعسكر الخارجي سيتم الاكتفاء بإقامة معسكر داخلي لتجميع اللاعبين قبل بداية الدوري.

وأعرب المنصوري، في ختام تصريحه، عن أمله أن يبتعد شبح الإصابات عن اللاعبين، وأن يستفيد الجميع من الفترة الحالية طمعاً في الظهور بشكل جيد مستقبلا، والمحافظة على المكانة التي وصل إليها الفريق في الموسم الماضي.

back to top