علمت "الجريدة" أن إدارة النادي العربي بعثت كتاباً الى نظيرتها في كاظمة تطلب فيه الحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة السلة في البرتقالي عبدالله توفيق مدة موسم واحد، من أجل تدعيم "سلة الأخضر"، استعداداً للموسم المقبل.

وكان "العربي" قد طلب العديد اللاعبين مثل يوسف الحمدان من الكويت وعبدالعزيز الربيعة من كاظمة أيضاً، في الوقت الذي فشلت فيه إدارة الأخضر في التجديد للاعبين أحمد الفضلي وعبدالله الصراف وفهاد السبيعي الذين تعاقدت معهم الموسم الماضي، حيث وقع السبيعي للكويت، في حين ينتظر أن يلعب الصراف ضمن صفوف كاظمة.

Ad

ومن المستبعد أن يوافق كاظمة على طلب العربي، نظرا لأن اللاعب يعتبر من الركائز الأساسية في البرتقالي، ومن أفضل اللاعبين في الموسم الماضي، بعد أن ساهم بفوز فريقه بلقب كأس الاتحاد، وهو ما يصعب مهمة الأخضر في استقدام اللاعب الذي يمتاز بالعديد من المهارات، أهمها التصويب والارتقاء العالي للتصدي للتسديدات "البلوكشوت".

وعلى صعيد متصل، اقتربت إدارة النادي من التوقيع مع المدرب الوطني خالد القلاف رسمياً، بعد أن اجتمع الأخير مع مدير اللعبة، ووضع بعض الشروط التي يجب توفيرها حتى يوافق رسمياً على تولي المهمة في الموسم المقبل.

وأكدت مصادر لـ"الجريدة" أن أبرز شروط القلاف هو إقامة معسكر تدريب للفريق قبل انطلاق موسم وعقد سنوي وتدعيم صفوف الفريق بثلاثة لاعبين على الأقل.