ضبط 71 مطلوباً ومخالفاً للإقامة في السالمية

نشر في 28-07-2016
آخر تحديث 28-07-2016 | 00:00
جانب من المضبوطين خلال الحملة
جانب من المضبوطين خلال الحملة
نفذت مديرية أمن حولي حملة أمنية في السالمية، شاركت فيها القطاعات الميدانية المعنية، وبإشراف ميداني من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام، اللواء إبراهيم الطراح.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الحملة بدأت بانتشار رجال الأمن على مداخل المنطقة، بما يمنع هروب المخالفين أو المطلوبين والتدقيق على الأوراق الثبوتية والوضع القانوني للمارة وقائدي المركبات في المحيط الذي شملته الحملة، التي استمرت ساعتين ونصف الساعة.

وأسفرت الحملة عن الاستعلام عن 687 شخصا، وتم ضبط 10 أشخاص يشتبه في حيازتهم مواد مخدرة، كما أوقفت 10 مدينين مطلوبين للتنفيذ على ذمة قضايا مدنية، و5 أشخاص تبين انتهاء إقاماتهم، و16 مخالفا لقانون الإقامة و5 مسجلة بحقهم قضايا تغيب من كفلائهم، فيما أوقف 25 شخصا لعدم حملهم إثبات هوية، وضبطت في الحملة مركبتان مطلوبتان لجهات أمنية، فيما حجزت مركبتان أخريان، حررت 43 مخالفة مرور.

وأشارت الإدارة إلى ضرورة التزام المواطنين والمقيمين بحمل أوراقهم الثبوتية وإبرازها لرجال الأمن حال طلبهم إياها، لتجنيب أنفسهم المساءلة القانونية، مضيفة أن الحملات الأمنية مستمرة في كل المحافظات، وبما يفرضه الواقع الميداني بهدف ضبط المتجاوزين والمطلوبين واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

back to top