الجهراء يدشن تدريباته اليوم

نشر في 30-07-2016
آخر تحديث 30-07-2016 | 00:01
No Image Caption
يدشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباته في الثامنة من مساء اليوم بقيادة المدرب الوطني محمد الشيخ، وذلك استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وستنطلق تدريبات الفريق على الملعب الفرعي بالنادي، وذلك لانشغال أرضية استاد مبارك العيار بالصيانة الدورية من الهيئة العامة للشباب والرياضة.

ومن المتوقع أن تبدأ التدريبات بحضور جيد من اللاعبين المحليين، إضافة إلى المحترف النيجيري روجي، بينما ينتظر مسؤولو الفريق تحديد موعد وصول المهاجم البوسني جوكو ستوكيس، تمهيداً للتوقيع معه بشكل رسمي قبل الانضمام للتدريبات.

وسيكتفي الجهراء بالإعداد المحلي فقط دون الانتظام بمعسكر خارجي وذلك لضيق الوقت وعدم امكانية التنسيق لذلك، لاسيما أن الموسم الجديد سينطلق نهاية الشهر الجاري.

من جانبه يأمل مدرب الجهراء محمد الشيخ أن تكون خطوة البداية مهمة للفريق من خلال حضور أغلب اللاعبين لانعكاس ذلك إيجاباً على الجميع.

وشدد الشيخ على أنه سيعمل على اعادة تأهيل اللاعبين بداية قبل التركيز على رفع المعدل اللياقي للجميع مع خوض مباريات تجريبية خلال الفترة المقبلة للوصول الى الجهوزية المطلوبة، قائلاً: "سنعمل بكل طاقتنا لإعادة ترميم الجهراء وتقديمه بثوبه المعروف من خلال المنافسة القوية على جميع البطولات".

back to top