تواصل طلبات سلة الأخضر للاعبين!  

نشر في 30-07-2016
آخر تحديث 30-07-2016 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن إدارة النادي العربي أرسلت كتاباً إلى نظيرتها في نادي الشباب تطلب فيه الحصول على خدمات لاعبي الفريق الأول لكرة السلة محمد الوراد ومحمد الملا بنظام الإعارة مدة موسم واحد، لتدعيم "سلة الأخضر" استعداداً للموسم المقبل.

ويعتبر النادي العربي أكثر الأندية في الكويت طلباً للاعبين للموسم القادم، إلا أنه لم يحسم أي صفقة حتى الآن، مما يثير العديد من التساؤلات حول هذا الكم من الطلبات والهدف منها!

وسبق للعربي أن طلب يوسف الحمدان وحسين الخباز من الكويت، وعبدالعزيز الربيعة وعبدالله توفيق من كاظمة أيضاً، ومازال يفاوض لتجديد إعارة اللاعبين أحمد الفضلي وعبدالله الصراف اللذين تعاقد معهما في الموسم الماضي.

ويعتبر الوراد والملا من أفضل اللاعبين في الموسم الماضي، وتمكنا من تقديم مستويات مميزة مع فريقهما.

ويلعب الملا في مركز الجناح، ويمتاز بالتصويب، في حين يلعب الوراد في مركز الارتكاز، ويمتاز بالعديد من المهارات، وهو يعتبر أفضل لاعب "سنتر" في الدوري الكويتي.

ولم تدرس إدارة نادي الشباب حتى الآن العرض العرباوي، اذ أكدت مصادر مطلعة لـ"الجريدة" أن أندية أخرى دخلت أيضاً على خط التفاوض مع الوراد تحديداً، وتنتظر إدارة أبناء الأحمدي العرض الأنسب مادياً للنادي واللاعب.

وعلى الجانب الآخر، لم ترد إدارة النادي العربي حتى الآن على شروط المدرب الوطني خالد القلاف، الذي وضع عدة شروط، أهمها إقامة معسكر تدريبي للفريق قبل انطلاق موسم وعقد سنوي، وتدعيم صفوف الفريق بثلاثة لاعبين على الأقل قبل التوقيع لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

back to top