تعود بعثة الفريق الكروي بنادي الزمالك إلى القاهرة فجر اليوم السبت من جنوب إفريقيا، عقب ملاقاة صن داونز مساء الأربعاء الماضي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، وهي المباراة التي كتبت كلمة النهاية في علاقة محمد حلمي مع القلعة البيضاء، بعد تقديم استقالته وقبولها من جانب مجلس الإدارة، الذي أعلن تولي مدير فني أجنبي جديد المسؤولية خلال الفترة المقبلة.

ويعقد محمد صلاح المدير الفني المؤقت جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي اليوم لوضع التشكيل الخاص بالجهاز الفني، حيث سيتم الاستقرار على تشكيل الجهاز المعاون، الذي سيضم مؤمن سليمان وعلاء عبدالغني، وكذلك تحديد مصير استمرار أيمن طاهر في منصب مدرب حراس المرمى من عدمه.

Ad

في سياق آخر، ينضم يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما" لاعب الزمالك العائد من الاتحاد السكندري للتدريبات الجماعية خلال ساعات، بعد إنهاء إجراءات فسخ تعاقده مع زعيم الثغر، لينضم بشكل رسمي للفريق الأبيض.

وسيوقع أوباما على عقوده الجديد مع فريقه بعد تعديل راتبه السنوى بالفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، فتح الزمالك خط مفاوضات جديدة مع وادي دجلة لإنهاء صفقة المهاجم النيجيري ستانلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لدعم الهجوم الأبيض.

ورغم محاولات الزمالك إقناع مسؤولي وادي دجلة بإنهاء صفقة ستانلي على سبيل البيع النهائي، فإن النادي الدجلاوي يتمسك بإعارة اللاعب فقط.

وبعد سلسلة من المفاوضات المستمرة اقترب الناديان من التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال المهاجم النيجيري للقلعة البيضاء على سبيل الإعارة بنية البيع، حيث سيقوم الزمالك باستعارة اللاعب مدة موسم مع إمكانية شرائه نهائياً عقب انتهاء الإعارة بسداد قيمة مادية متفق عليها مع دجلة.