القبض على بدون يروّج المواد المخدرة في السالمية

عثر بحوزته على 7 كيلوغرامات حشيش وشبو

نشر في 31-07-2016
آخر تحديث 31-07-2016 | 00:00
تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط «بدون» يتاجر بالمواد المخدرة، وعثروا بحوزته على 7 كيلوغرامات من الحشيش و«الشبو».
واصل رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بتعليمات من مدير الإدارة، العقيد وليد الدريعي، ملاحقة تجار المخدرات ومروجيها، وتمكنوا مساء أمس الأول من ضبط شخص من غير محددي الجنسية يتاجر بالمواد المخدرة، وعثروا بحوزته على 6 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرة، وكيلو من مادة الشبو المخدرة و50 غراما من مادة الأفيون.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة" أن معلومات سرية وصلت للعقيد الدريعي تفيد عن نشاط شخص "بدون" في عملية ترويج المواد المخدرة بين المتعاطين، وتحدثت المعلومات أن المتهم يحوز كمية كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة.

مراقبة المتهم

وأضاف المصدر أن الدريعي كلف رجال مباحث المكافحة المحلية متابعة المعلومة والتأكد من صحتها، ووضع المتهم تحت المراقبة المشددة، ونجح رجال المكافحة في عقد صفقة عبر مصدر سري مع المتهم لشراء كمية من الحشيش، ووافق محددا مواقف إحدى البنايات في منطقة السالمية لتنفيذ التسلم والتسليم.

وألقى رجال المكافحة القبض على المتهم لحظة التسليم، واقتادوه الى مكتب التحقيق، حيث اعترف بأنه يخفي كميات أخرى من المواد المخدرة في مقر سكنه بالسالمية، وفتش رجال المباحث شقة المتهم، وعثروا بداخلها على 6 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرة، وكيلو من مادة الشبو و50 غراما من الأفيون، وتمت إحالته للنيابة العامة.

back to top