Ad

وصل وفد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي إلى مدينة كوجالي بتركيا ظهر أمس، للانتظام في معسكر تدريبي حتى 19 أغسطس المقبل، يخوض خلاله، كما هو مقرر، 5 مباريات تجريبية استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وأقام الوفد في فندق ذا نيس، الذي يبعد دقائق معدودة عن مقر تدريبات الفريق، وفضل الجهاز الفني للأخضر، بقيادة المدرب الوطني فوزي إبراهيم، منح اللاعبين راحة من التدريبات امس، بعد عناء الرحلة الطويل.

ومن المقرر أن يكون الثلاثي المحترف، المهاجم التونسي محمد أمين الشرميطي والمدافع النيجيري مونداي شيدراك، ولاعب الوسط العاجي جول دامو، التحقوا بوفد الفريق عصر أمس، بينما يلتحق الرباعي بعد غد الاثنين المحلي عبدالله الشمالي وأحمد عبدالغفور وبدر طارق وعلي حسين فيما يلتحق عبدالعزيز السليمي ومبارك النصار بالوفد الثلاثاء.

وستكون تدريبات الأخضر، التي تنطلق اليوم على فترتين صباحية ومسائية، بحضور جميع اللاعبين عدا الخماسي المحلي الذي التحق مؤخرا، حيث يخضعون للراحة.

بدوره، أكد المنسق الإعلامي للأخضر مشعل العبكل أن الفريق يعيش أجواء مميزة جدا، والجميع جاهز لانطلاق المرحلة الثانية من الإعداد ورفع معدل التدريبات، حيث يسعى الجهاز الفني إلى رفع معدلات اللياقة البدنية وبدء التدريبات التكتيكية وتنفيذ بعض الخطط الفنية لتطبيقها خلال المباريات التجريبية.