البرتقالي يباشر تدريباته استعداداً للموسم المقبل

نشر في 01-08-2016
آخر تحديث 01-08-2016 | 00:05
فلورين ماتروك
فلورين ماتروك
يباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته في السادسة والنصف من مساء اليوم على الملعب الفرعي رقم 2 بالنادي، وذلك في المرحلة الأولى من الاستعدادات للموسم المقبل.

وكان مدرب الفريق الروماني فلورين ماتروك وصل إلى البلاد أمس الأول، وعقد اجتماعاً أمس مع جهاز الكرة، بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري، حيث اطلع على آخر التطورات فيما يخص الصفقات التي طالب التعاقد معها، سواء المحلية أو الأجنبية.

وأكد أعضاء الجهاز الإداري للمدرب أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد حسم أكثر من صفقة، كما أن المعسكر الذي سيدخله الفريق في تركيا يوم العاشر من الشهر الجاري سيشهد إخضاع لاعب أجنبي للتجربة، تمهيداً للتعاقد معه في حال الاقتناع بمستوييه الفني والبدني.

ومن المقرر أن يعقد رئيس جهاز الكرة أيمن الحسيني وماتروك اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، لإلقاء بعض التعليمات عليهم، وتحديد واجباتهم، كما سيتم الاستماع للاعبين في الاجتماع ذاته، في حال كان لهم بعض الملاحظات.

وسيشهد تدريب اليوم العديد من الغيابات، لقضاء عدد كبير من اللاعبين إجازاتهم خارج البلاد حاليا.

وتقرر وصول البرازيلي فابيان غداً الثلاثاء، بينما أبلغ لما الجهاز الاداري بعدم قدرته على الوصول حالياً لضروف خاصة على أن يلتحق بالمعسكر مباشرة، وفي المقابل مازال موقف يوسف ناصر غامضا في المشاركة في التدريب، رغم إبلاغه أعضاء الجهاز الإداري أنه ليس هناك ما يعوقه عن الانضمام إلى التدريبات.

إلى ذلك، من المنتظر أن يحسم جهاز الكرة العرض، الذي تلقاه الحارس المخضرم شهاب كنكوني من قبل نادي اليرموك للانضمام إليه في الموسم المقبل، وينتظر الجهاز ماتروك لمعرفة مدى تمسكه به في الفريق أو الموافقة على رحيله.

back to top