واصل قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية، وبتعليمات مباشرة من وكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن العام بالوكالة اللواء علي ماضي، عملية ملاحقة المطلوبين امنيا ومتعاطي المخدرات ومروجيها، حيث تمكنت سرية المهام الخاصة التابعة لمكتب الوكيل المساعد لشؤون الامن العام من ضبط 8 اشخاص بينهم فتاتان بتهمة حيازة مواد مخدرة، وذلك من خلال اقامة نقاط التفتيش الثابتة والمتحركة في منطقتي السالمية والفيحاء.

وقال مصدر أمني إن رجال الأمن في أثناء تجوالهم بمنطقة السالمية ضبطوا وافدا لبناني الجنسية (مواليد ١٩٩٣) وبحوزته 3 اكياس كيميكال، وتمت إحالته لإدارة مكافحة المخدرات، مشيرا الى أنهم تمكنوا كذلك، وفي نفس المنطقة، من ضبط مواطن عثر بحوزته على سيجارة ملفوفة، يشتبه في احتوائها على مادة مخدرة، وأداة تعاط بداخلها مادة بيضاء اللون يشتبه في أن بها مادة مخدرة، وكيسين برتقاليي اللون وداخلهما مادة عشبية اللون يشتبه في أن بها مادة مخدرة، وعدد 2 ورق لف للتعاطي.

Ad

وأضاف المصدر ان المتهم صادر بحقه إلقاء قبض للتنفيذ المدني (مدين)، مشيرا إلى ان المتهمين احيلا الى ادارة مباحث مكافحة المخدرات المحلية.

وذكر ان رجال الامن تمكنوا كذلك من ضبط مواطنين عثر بحوزتهما على كيس كيميكال، لافتا إلى أنهم تمكنوا أيضا من ضبط مواطنتين ومواطن عثر بحوزتهم على عدد ٣٤ حبة لاريكا، وتمت إحالتهم الى «المكافحة».

وفي منطقة الفيحاء، بين المصدر أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط مواطن عثر بحوزته على ٦ سيجارات ملفوفة الرأس، يشتبه في أن بها مادة مخدرة، وأداة تعاط، وسيجارة مستعملة يشتبه في احتوائها على مادة مخدرة، وكيس بلاستيك به مادة يشتبه بأن فيها (هيروين)، و٤ حبات برتقالية اللون، وقصدير صغير الحجم يشتبه في أن به مادة مخدرة، فتمت إحالته إلى «المكافحة».