القادسية إلى معسكر أبوظبي 8 الجاري

نشر في 02-08-2016
آخر تحديث 02-08-2016 | 00:05
جانب من تدريبات الأصفر
جانب من تدريبات الأصفر
حدد جهاز الكرة بنادي القادسية 8 الجاري موعدا لمغادرة الفريق الأول إلى معسكره التدريبي بأبوظبي، ضمن الاستعدادات للموسم المقبل.
قرر جهاز الكرة بنادي القادسية المغادرة في 8 الجاري إلى المعسكر الخارجي المقرر إقامته في أبوظبي، والذي سيستمر حتى 22 منه.

وجاء اختيار الموعد بعد الاجتماع الذي عقده نائب رئيس جهاز الكرة محمد بنيان مع المدرب الكرواتي داليبور مساء أمس الأول.

ورغم تحديد الموعد بشكل نهائي، فإن حجوزات الطيران قد تتسبب في تأجيل انطلاق المعسكر يوما أو يومين، وستتضح الصورة تماما في هذا الشأن اليوم على أقصى تقدير.

وبدأ إداري القادسية شاكر الشطي أمس تأمين حجز تذاكر لـ31 فردا (24 لاعبا و7 من أعضاء الجهازين الفني والإداري) الذين تقرر مغادرتهم إلى أبوظبي.

وكان مسؤولو القادسية أعلنوا أكثر من مرة عدم إقامة المعسكر الخارجي بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي حاليا، لكن الهيئة العامة للرياضة رصدت ميزانية لإقامة المعسكر لتجهيز الأصفر، على ألا يزيد عدد اللاعبين على 24 والإداريين والفنيين على 7، وفي حال زيادة العدد المحدد تتحمل إدارة النادي فرق التكاليف.

إلى ذلك، من المقرر أن يعقد بنيان اجتماعا آخر مع داليبور اليوم، لتحديد اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر، وهناك توجه لإعلان القائمة غدا، بعد الوقوف على ظروف جميع اللاعبين، تحسبا لاعتذار عدد منهم لأسباب مختلفة.

من جانب آخر، التحق 6 لاعبين خلال الأيام الماضية بالتدريبات اليومية للفريق، ليرتفع العدد إلى 14 لاعبا، ومن المنتظر أن ينضم لاعبون آخرون للتدريبات ابتداء من اليوم بينهم طلال العامر.

من جهة أخرى، من المنتظر أن تعيد إدارة النادي، بالتنسيق مع جهاز الكرة، ملف اللاعبين الذين ستتم إعارتهم لأندية التضامن وخيطان والفحيحيل الأسبوع المقبل، والبالغ عددهم 11، لحسم مصيرهم نهائيا، خصوصا أن هناك أكثر من 50 لاعبا في القائمة الحالية للأصفر.

الجدير بالذكر أن إدارة القادسية أبلغت إدارات التضامن وخيطان والفحيحيل بالموافقة مبدئيا على إعارة اللاعبين الـ11، قبل أن تقرر تجميد القرار حتى إشعار آخر دون التطرق إلى الأسباب.

في المقابل، لم تبت الإدارة حتى الآن في مضمون كتاب نادي كاظمة، والذي طالب خلاله مسؤولو البرتقالي بضم طلال العامر وسعود المجمد على سبيل الإعارة.

حجوزات الطيران قد تتسبب في تأجيل المغادرة
back to top