قدم الشباب دشن تدريباته بحضور 14 لاعباً

نشر في 02-08-2016
آخر تحديث 02-08-2016 | 00:00
No Image Caption
دشن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء امس الاول على الملعب الفرعي بالنادي بقيادة المدرب الصربي ميشا ومساعده السنغالي مالك جون استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وانطلقت التدريبات التي اشتملت على تمارين خفيفة لاعادة تهيئة اللاعبين، بحضور 14 لاعبا منهم 4 جدد وغير مسجلين سابقاً في النادي، إضافة إلى المحترفيين السنغاليين غوراتال وعيسى با.

من جانبه، توقع مدير الفريق علي كنكوني زيادة كبيرة في عدد اللاعبين الذين سينضمون للتدريبات خلال الاسبوع الحالي، إذ تعود الغيابات الى ظروف خاصة وارتباط البعض خلال إجازاتهم الصيفية بعوائلهم.

وبين كنكوني ان الجهاز الفني وضع خطة اعداد الفريق التي ستكون محلية لعدم القدرة على توفير معسكر خارجي، مشيراً الى ان المدرب الصربي ميشا طلب 3 مباريات ودية خلال الشهر حتى موعد انطلاق الدوري الرديف الذي سيعتمد عليه بقوة كبرنامج اعداد للفريق.

إعارة البلوشي وسلامة للجهراء

من جانب آخر، وافق مجلس ادارة نادي الشباب رسمياً على تجديد اعارة المدافع عبدالله سلامة، وحارس المرمى عمار البلوشي إلى صفوف الجهراء الذي كان يبحث بشكل مكثف مؤخراً عن حارس مرمى، وارتبط بقوة بالحارس صالح مهدي الذي انتقل إلى صفوف التضامن.

يذكر ان البلوشي كان قد دخل في صدام مع ادارة الشباب في الموسم الماضي مطالبا بمنحه كتاب استغناء، وهو ما رفضته الادارة، ولكن الامور اختلفت في الوقت الحالي وتوصل الطرفان الى حلول مرضية للجميع.

back to top