«يد» الشباب يدعم صفوفه بـ 4 لاعبين

نشر في 02-08-2016
آخر تحديث 02-08-2016 | 00:00
No Image Caption
تعاقدت إدارة نادي الشباب مع 4 لاعبين سابقين في فريق القادسية، هم حارس المرمى محمد البلوشي، ولاعب الدائرة محمد عطية، والظهير الأيسر عبدالله الحمادي، والجناح الأيسر موسى الجدي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد الذي يستعد لمنافسات الموسم المقبل، والتي تبدأ 26 سبتمبر المقبل بإقامة دوري الدمج.

ويتدرب الفريق حالياً تحت قيادة مساعد المدرب علي البلوشي إلى حين وصول مدرب الفريق التونسي شهاب الدريدي، الذي تعاقد معه النادي مؤخراً خلفا لمواطنه عادل الحيحي.

وفي تصريح له أفاد البلوشي بأن هذه الصفقات تأتي بدعم من ادارة النادي التي تسعى الى تطوير الفريق الاول، وتجهيزه بعدد من اللاعبين للظهور المشرف خلال منافسات الموسم المقبل والتأهل للدوري الممتاز.

وقال البلوشي: "بدأت التدريبات الخفيفة للفريق مطلع الأسبوع الجاري إلى حين وصول المدرب الدريدي الذي لم تنته معاملة استخراج تأشيرة دخوله إلى البلاد (الفيزا) حتى الآن من الهيئة العامة للرياضة".

وأشاد بحضور والتزام اللاعبين وحرصهم على التدريبات من اجل رفع مستوى اللياقة البدنية والتقوية خلال المرحلة الأولى من الاعداد، والتي تعقبها المرحلة الثانية بحضور مدرب الفريق الخاصة بالشق التكتيكي والفني والتركيز على التدريبات الدفاعية (الجماعية والفردية) والهجومية يتخللها اقامة بعض المباريات التجريبية مع الفرق المحلية.

back to top