أروى: جديدي «بالهداوة»

أجندة النجوم... أعمال جديدة وحفلات

نشر في 03-08-2016
آخر تحديث 03-08-2016 | 00:00
يضع بعض النجوم لمساتهم الأخيرة على أعمالهم الجديدة ويستعدون لإحياء حفلات في لبنان والدول العربية.
بعد طول انتظار، يصدر وائل جسار ألبوم «عمري وذكرياتي» من إنتاج «شركة أرابيك»، يضم 12 أغنية تتنوع بين المصري واللبناني، إضافة إلى أغنيات منفردة سبق أن طرحها في الأسواق . ترصد الشركة حملة إعلانية ضخمة في العواصم العربية إستعداداً للعد العكسي الذي انطلق، على أن يصدر الألبوم خلال أيام. من جهة أخرى، أحيا جسار حفلة فنية ناجحة ضمن مهرجانات «أعياد بيروت» قدم فيها أغنيات ألبومه الجديد.

مفاجآت

نشرت نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها من داخل الاستديو وعلّقت عليها: « هل أنتم مستعدون لأغنيتي السينغل الجديدة؟» إلا أنها رفضت الدخول في تفاصيل الأغنية وفضلت أن تكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

كشفت  أروى عن أغنيتها الجديدة التي تسجلها في مصر، كتبت في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «في الاستديو مع مهندس الصوت في مصر هاني محروس... ترقبوا قريباً أغنيتي المصرية الجديدة «بالهداوة» !

وضع معين شريف صوته على أغنيتين جديدتين، الأولى من كتابة فارس اسكندر وألحانه، الثانية من كتابة منير بو عساف وألحان بلال الزين، على أن تطرح إحداهما قريباً، بينما الثانية ستبصر النور في الخريف المقبل. لم يستقرّ بعد على عنوان للأغنيتين، لكن إحداهما ستكون شبابية بإمتياز، تتناول معاناة الشباب في المجتمع.

يذكر أن شريف أطلّ أخيراً في حفلات في زحلة وصور، ويتحضّر في الأسابيع المقبلة للغناء في حاصبيا وميروبا (قضاء كسروان)، على أن يحيي سهرة عيد الأضحى في أحد فنادق بيروت. كان شريف طرح قبل أشهر أغنيتين دفعة واحدة: «يا روح» و«ما بتركك».

عودة وتحضيرات

بعد جولة فنية ناجحة في الولايات المتحدة الأميركية حضرها جمهور من مختلف الجاليات العربية، عاد رضا إلى لبنان وصوّر أغنيته الجديدة «طمني عنك» تحت إدارة المخرج جو صليبا وانتاج وتنفيذ Arabiabook، إشارة إلى انّ الممثلة هبة داغر شاركت رضا في تمثيل الكليب. «طمني عنك» من ألبوم RIDA 2015 وهي من كلمات نور الحسن، ألحان احمد بركات، وتوزيع وائل عياد، انتاج أربيكا.

ينشغل إيوان بوضع لمساته النهائية على ألبومه الغنائي الجديد، تمهيداً لطرحه خلال موسم عيد الأضحى، وهو يضم 10 أغنيات، من بينها ثلاثة باللهجة اللبنانية والبقية بالمصرية، وهو حالياً في مرحلة المكساج.

أما هشام عباس فيجري تحضيرات لإطلاق ألبومه الجديد «الفترة اللي فاتت»، الذي يعود به إلى الساحة الفنية بعد غياب سبع سنوات، وكان بدأ العمل عليه منذ أكثر من أربع سنوات، لكن الظروف السياسية والأزمات التي تمر بمصر والعالم، أجّلت طرحه، ما ادى إلى تغيير بعض الأغنيات فيه، ليواكب التطور الموسيقي  في المنطقة العربية والعالم.

إصدارات

أصدر إيهاب توفيق ألبومه الجديد «كل يوم حلو»، الذي يضم 13 أغنية منوّعة ما بين الدرامي والرومنسي. وكان طرح كليب الأغنية التي حملت عنوان العمل عبر قناته الخاصة على أحد مواقع الإنترنت.

 أطلق جورج الراسي كليب «وحدك انت» ويظهر فيه بـ«لوك» جديد ولحية، تفرضها أحداث الكليب، إذ يمر بأزمةٍ عاطفية بعد وفاة حبيبته. يُذكر أن الأغنية من كلمات طوني أبي كرم، وألحان وتوزيع نيكولا شبلي، وتم تصويرها بعدسة المخرج حميد مرعي.

حقّقت أغنية ماجد المهندس الجديدة «آخ قلبي» أكثر من مليوني مشاهدة على قناة «روتانا» الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بعد يومين من طرحها، وهي من كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر.

من جانبها أطلقت  قمر أغنيتها الجديدة «يلا نغني» عبر تطبيق «أنغامي»، من كلمات نبيل أبو عبدو، ألحان جان صليبا، توزيع Behim avmedoski، وإنتاج شركة LifeStylez Studios. الأغنية تضج بالحياة وتدعو إلى الفرح والحب والغناء.

كليب عالمي

في خطوة عالمية، أعلنت شركة «بلاتينوم ريكوردز» إطلاق أغنية مصوّرة بعنوان Don’t You Need Somebody تجمع RedOne والنجمة أسيل، إلى جانب المغنين العالميين إنريكي إغليسياس، شاغي و R.city.

يشارك في الكليب نجوم عالميون ومشاهير من مختلف دول العالم من بينهم: جينيفر لوبيز، وكريستيانو رونالدو، وراين سيكريست، وكريس فايد... فضلا عن نجوم شركة «بلاتينوم ريكرودز» محمد عساف، وملحم زين، وعبد الفتاح جريني...

سجّلت أسيل أغنية Don’t You Need Somebody في الدار البيضاء مع «ريد وان»، فيما صوّرت مشهدها في الكليب في منتجع أنانتارا نخلة دبي. وصوّر باقي النجوم مشاهدهم في مدن مختلفة... محمد عساف في رام الله، وملحم زين في بيروت، وعبد الفتاح الجريني في القاهرة، وجميله في مراكش، والشقيقات هدى ومنى وعليا قطّان في مجمّع «دبي مول» التجاري، وطارق الحربي في جدّة.

back to top