خيطان استهل تدريباته بحضور 22 لاعباً

المطيري: أتمنى التوفيق لحبيتر وعبدالفتاح والنصار... ولكن!

نشر في 03-08-2016
آخر تحديث 03-08-2016 | 00:00
عمرو عبدالفتاح و عمر الحبيتر
عمرو عبدالفتاح و عمر الحبيتر
شارك 22 لاعباً في التدريب الأول لفريق خيطان، الذي أجري مساء أمس الأول، تحت قيادة المدرب الجديد الصربي ألكسندر.
دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان تدريباته في السابعة والنصف من مساء أمس الأول على الملعب الفرعي بالنادي، استعدادا للموسم المقبل، الذي يسعى فيه الفريق لمواصلة عروضه ونتائجه الجيدة.

قاد التدريب المدرب الصربي الكسندر، حيث يتولى المسؤولية خلفا للمدرب البرتغالي ميرندا، الذي رحل إلى الدوري البحريني. وكان الكسندر عمل مدربا في المراحل السنية المختلفة لنادي القادسية.

شارك في التدريب 22 لاعبا، ومن المنتظر أن ينضم الوافدون الجدد حسين دشتي وحسين مظفر، اللذان وافق القادسية على انتقالهما رسميا على سبيل الإعارة لمدة عام، ومحمد عجيل، لاعب القادسية والشباب السابق، في صفقة انتقال حر.

المطيري: مواصلة النتائج الجيدة

أكد عضو مجلس إدارة نادي خيطان ورئيس جهاز الكرة فهد المطيري، أن حضور 22 لاعبا في التدريب الأول للفريق أمر جيد للغاية، خصوصا في ظل الظروف الحالية، المتمثلة في سفر عدد كبير من اللاعبين خارج البلاد لقضاء إجازة.

وأضاف المطيري في تصريح للصحافيين على هامش التدريب: "نطمح للاستعداد بشكل جيدة في الفترة الحالية، من أجل الحفاظ على المستوى الذي قدمه الفريق في الموسم الفائت، والذي استحق على اثره الحصول على لقب الحصان الأسود للبطولات الثلاث".

وتابع: "نضع في الاعتبار التواجد في مركز أفضل من السادس، الذي حققه خيطان الموسم الماضي، لذلك نبحث مع إدارة النادي إقامة معسكر خارجي، لتجهيز اللاعبين بشكل مثالي، وسوف يتم حسم مصير المعسكر خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي ستكون كلمة الفصل فيه لميزانية النادي".

وأعلن أن الفترة المقبلة ستشهد تجربة عدد من المحترفين، تمهيدا للتعاقد معهم، في حال ظهورهم بمستوى فني وبدني جيد، مبينا أنه لن يتم التعاقد مع أي محترف دون الحصول على موافقة الجهاز الفني.

ولفت إلى أن الجهاز الفني حدد وجود أماكن شاغرة في مركزي الدفاع والهجوم، لذلك تمت قراءة العديد من السير الذاتية لمحترفين يلعبون في المركزين.

من جهة أخرى، شدد المطيري على أن خيطان لن يقف على لاعب، أيا كان مستواه، وأن النادي قادر على تقديم لاعبين جدد للكرة الكويتية، ولا سيما في ظل الاهتمام اللافت بقطاع الناشئين.

وزاد: "من المؤكد أن الفريق سيفتقد اللاعبين الثلاثة: عمرو عبدالفتاح وعمر الحبيتر ومبارك النصار، وهؤلاء يمثلون إضافة حقيقية للفرق التي سيرتدون شعارها في الموسم المقبل".

وأعرب المطيري عن أمنيته، بأن يحالف التوفيق اللاعبين الثلاثة في تجربتهم المقبلة، رغم عدم رضاه عن الطرق التي سلكها البعض منهم للخروج من النادي، مؤكدا أن نجاحهم في النهاية هو نجاح لمجلس الإدارة وجهاز الكرة وللفريق الأول.

back to top