أصيب وافد آسيوي بحالة اختناق وإجهاد حراري جراء حريق اندلع في عمارة قيد الإنشاء بمنطقة السالمية مساء امس الاول، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالموقع.

وفي التفاصيل التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء بالانابة الرائد سلمان الجعيدي، ان غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في عمارة قيد الانشاء بمنطقة السالمية مساء امس الاول، مشيرا الى انه، على الفور، تم تحريك مركزي إطفاء مركز السالمية الجنوبي والسالمية والاسناد والقرين بقيادة الرواد يوسف القلاف وعبدالله الخباز وحمد الراشد والنقيب مرزوق الاذينة.

Ad

وأضاف الجعيدي انه فور وصول رجال الاطفاء إلى موقع الحادث تبين أن الحريق اندلع في اخشاب بسرداب عمارة مساحتها 500 م2 وتتكون من سرداب ودور أرضي، مشيرا الى ان رجال الاطفاء شرعوا بمحاصرة النيران ومكافحتها قبل انتشارها الى باقي ارجاء المبنى وتمت السيطرة على الحريق بعد حوالي ساعة من اندلاعه، لافتا الى ان الحريق اسفر عن اصابة وافد آسيوي بحالة اختناق وتم علاجه في موقع الحادث من فنيي الطوارئ الطبية.

وأوضح ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ للتحقيق في أسباب اندلاع الحريق، لافتا الى ان مدير اطفاء محافظة حولي العميد محمد المحميد حرص على الحضور إلى موقع الحادث للاطمئنان على رجال الاطفاء ومتابعة سير العمل.