تستعد إليسا لإحياء حفلتها ضمن «مهرجان أعياد بيروت 2016 « هذا المساء، من المتوقع أن تحصد نجاحاً بعدما نفذت البطاقات. كانت إليسا حضرت حفلة الفنانة الفرنسية ايلين سيغارا ضمن «مهرجان أعياد بيروت 2016» قدمت خلالها أجمل أغنياتها. يذكر أنه منذ انطلاقة «مهرجان أعياد بيروت» تحيي إليسا حفلة ضمن فعالياته.

من جهة أخرى، ترتفع أسهم أغنية إليسا الأخيرة «سهرنا يا ليل» بعد تخطيها مليوني مشاهدة على «يوتيوب» وإشادة أهل الصحافة والاختصاص بها. الأغنية من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع يحيى يوسف، ومن المتوقع تصويرها في جنوب فرنسا مع المخرج الفرنسي تيرى فيرن.

Ad

«سهرنا يا ليل»

تضع إليسا اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد «سهرنا يا ليل»، المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى، وقد انتهت من تسجيل 30 أغنية، ضمت 15 منها إلى الألبوم الجديد، وتعاونت فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: نادر عبدالله، محمد يحيى، تميم، ناصر الأسعد، ملحم أبوشديد ومنير بوعساف.

على صعيد آخر تجرى مفاوضات بين إليسا وشركة «روتانا» حول تجديد عقد التعاون بينهما لثلاث سنوات ، لا سيما ان «سهرنا يا ليل» هو الأخير لها مع «روتانا» بحسب ما ينص العقد بين الطرفين، لكنها فضلت تأجيل القضية إلى حين طرح الألبوم ومعرفة ردة فعل الجمهور حوله.

هاني شاكر يبادر

خاض نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر تجربة الحوار المباشر مع جمهوره عبر موقع «تويتر»، وكان لافتا ان صفحة» معجبي إليسا عبر «انستغرام» أعادت مشاركة تغريدة مصورة له بالفيديو، قال فيها إنه لو أراد اختيار نجمة من لبنان لتقديم «ديو» معها فستكون إليسا، ولم يطرح أسماء بديلة لها.

في التفاصيل، تلقى شاكر سؤالا من معجبة تدعى دينا حول من سيختار من الفنانات لعمل «دويتو»، فرد بوضوح أنه سيختار من مصر النجمة آمال ماهر، ومن لبنان إليسا، وتمنى أن تكون الكلمات والألحان لمروان خوري، خصوصاً أنه مهتم بالتعاون مع الأخير ولا يمانع في أن تكون الأغنية باللهجة اللبنانية.

وجه متابعو صفحة إليسا عبر «انستغرام» سؤالاً مباشراً لها حول ما إذا كانت توافق على ديو مع هاني شاكر، فتجاهلت الرد ، ولم تشارك الملف المصور عبر صفحتها الرسمية.

ليلى علوي و Diese

كشفت ليلي علوي أنها تفضّل إليسا من بين الفنانات وكتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «بحب إحساسها وأغنياتها جميلة خصوصا «أجمل احساس» و«بتغيب بتروح».

أما المطربة الفرنسية Diese فقالت في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية إنها تستمع إلى بعض الأغنيات العربية كونها من أصل مغربي، وإن أعمال إليسا هي الأقرب إلى قلبها.

مواقع تواصل

وجهّت إليسا رسالة إلى الجيش اللبناني في عيده الذي صادف الأول من أغسطس، وكتبت عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «الشيء الوحيد الذي يمكننا أن نفتخر به هو جيشنا وأبطاله، ليبارككم الله في عيد الجيش. الجيش اللبناني هو كرامتنا، عسى أن يعود جميع الجنود المخطوفين إلى عائلاتهم قريباً».

كانت إليسا عبرت عبر موقع «تويتر» عن فرحتها بالمتابعين على صفحتها الخاصة والمتوقع ان يناهزوا 10 ملايين معجب قريباً، وقالت: «على ما يبدو أن الرقم 10 هو رقم حظي، خطوات صغيرة وسأحصل على 10 ملايين متابع، قبل صدور ألبومي العاشر»، وأرفقت تغريدتها بهاشتاغ #ElissaAlbumNo10 .

كذلك نشرت عبر حسابها على موقع «انستغرام»، صورة لها على شكل سمكة في البحر، علّق جمهورها عليها بكلمات الغزل والإعجاب.