باتت مشكلة صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء فيصل زايد في طريقها الى الحل بعد عودته ودخوله التدريبات قبل يومين تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد الشيخ.

ولم تحدث عودة زايد أي مشاكل حيث دخل التدريبات بشكل طبيعي بعد استئذان الجهاز الفني وواصل تمريناته بشكل اعتيادي مع بقية زملائه.

Ad

يذكر ان زايد كان قد اعلن على حسابه الشخصى في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رغبته في ترك الفريق والبحث عن فرصة للانتقال المحلي او الخارجي، في حين جاءت ردة فعل النادي اكثر هدوءا، وأعلن مسؤولوه موافقتهم على ذلك في حال وصول عرض احترافي مغر، مؤكدين عدم الاهتمام بما يذكر من تصاريح لا تصل بشكل رسمي للجهاز الاداري لاسيما أن اللاعب يبقى احد ابناء النادي الأوفياء ونجما من نجوم الفريق.

وعلى الصعيد ذاته، دخل حارس المرمى الجديد عمار البلوشي تدريبات الفريق مساء امس الاول قادماً من نادي الشباب الذي وافق على اعارته مع المدافع عبدالله سلامة الذي سيقضي موسمه الثاني مع الجهراء.

من جانبه، أفاد مدرب الفريق الوطني محمد الشيخ بأن عدد اللاعبين في التدريبات في تزايد مستمر، حيث وصل الى 18 لاعب مع عودة عبيد رافع، منتظراً انضمام المزيد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الشيخ ان نجم الفريق سعد الوليد يواصل علاجه من آلام اسفل الظهر تحت اشراف طبيب المنتخب د. عبدالمجيد البناي، ويحتاج الى اسبوعين قبل دخول التدريبات.

من جانب آخر، أشار الشيخ الى أن تأخر وصول الطاقم الايطالي المساعد له والمحترفين النيجيري روجي والبوسني جوكو يعود لأسباب خارجة عن ارادة الجهاز الاداري بسبب التأخير في اجراءات استخراج سمة دخول البلاد "فيزا" لهم جميعاً، متوقعا ان تنجز الامور ويصل الجميع الى البلاد خلال الاسبوع المقبل.