تدوير بين مديري ومراقبي «هيئة العمل» لـ «تطوير أداء المرحلة المقبلة»

الخضر لـ «العاصمة» والأنصاري لـ «الأحمدي» والفيلكاوي لـ «مبارك»

نشر في 04-08-2016
آخر تحديث 04-08-2016 | 00:02
عبدالله المطوطح
عبدالله المطوطح
أصدر مدير الهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة، عبدالله المطوطح، قرارات تدوير بين مديري ومراقبي إدارات العمل التابعة للهيئة، بهدف تجديد الدماء، لتطوير وتحسين سير العمل خلال المرحلة المقبلة.

وقضت القرارات بنقل مدير إدارة عمل محافظة مبارك الكبير حسن الخضر إلى مدير إدارة عمل العاصمة، ومدير إدارة عمل الأحمدي إبراهيم الفيلكاوي إلى مدير إدارة مبارك الكبير، إضافة إلى نقل مدير إدارة العاصمة محمد الأنصاري إلى مدير إدارة عمل الأحمدي، ونقل د. مدلول الظفيري إلى مدير إدارة المنظمات النقابية، ومديرة إدارة أبحاث سوق العمل سميرة مندني إلى مديرة إدارة اعتماد المهارة المهنية.

كما قضت القرارات بنقل مدير إدارة المنظمات النقابية خالد الشمري إلى مدير إدارة علاقات العمل، ومراقب التقييم والمتابعة في إدارة عمل العاصمة ناصر السبيعي إلى مراقبة تنظيم الاستقدام في إدارة تنظيم الإستقدام، ونقل مراقب تنظيم الاستقدام في إدارة تنظيم الاستقدام منصر العجمي، إلى مراقبة التقييم والمتابعة في إدارة عمل حولي، كما تم نقل مراقب التقييم والمتابعة في إدارة عمل حولي عيسى الرشيدي إلى مراقبة التنظيم والمتابعة في إدارة العاصمة، ونقل مراقب إدارة علاقات العمل ناصر الحميدي، إلى مراقبة الشؤون القانونية في إدارة الشؤون القانونية.

كما قضت القرارات بتعيين عبدالله الكندري في وظيفة رئيس قسم تقدير الاحتياج بوحدة حولي إدارة تقدير الاحتياج، وسعيد عبدالله في وظيفة رئيس قسم الخدمات العامة.

back to top