العربي يتدرب على جبال تركيا

نشر في 05-08-2016
آخر تحديث 05-08-2016 | 03:00
No Image Caption
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي صباح أمس تدريبات بدنية مختلفة على جبال تركيا خلال معسكره الحالي في مدينة كوجالي، وذلك استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

وأوضح المنسق الإعلامي للنادي، مشعل العبكل، ان التدريبات الجبلية اقيمت بناء على طلب مدرب الفريق الوطني فوزي ابراهيم، الذي يسعى لاستغلال الاجواء الطبيعية في تركيا، وإقامة التدريبات على مرتفعات الجبال للمساهمة في رفع قدرات التحمل والاحمال البدنية للاعبين.

ولفت العبكل الى ان مشاري الكندري تعافى تماماً من اصابته ودخل التدريبات الجماعية مساء امس الاول بعد انتهائه رسميا من البرنامج التأهيلي البدني، في حين لا يزال خلف خلف يواصل برنامجه الاعدادي الخاص.

وأشار الى أن الثنائي عيسى وليد والحارس حميد القلاف غابا عن التدريبات امس الاول بسبب تعرضهما لشد عضلي بسيط، وفضل الجهاز الطبي اراحتهما.

عملية جراحية لدشتي

من جانب اخر، أجرى نجم الاخضر محمود دشتي عملية جراحية للرباط الصليبي امس الاول في مستشفى الرازي على يد طبيب النادي انور علي.

وتعرض دشتي لاصابته قبل عام تقريبا في انطلاق تدريبات الفريق الاعدادية للموسم الماضي، وهذه هي العملية الجراحية الثانية التي يجريها خلال العام نفسه وللإصابة ذاتها، بعد فشل التدخل الجراحي الاول.

back to top