أعلنت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للاتصالات، اسم الفائز بالجائزة الكبرى لحملة مفاجآت الدفع المسبق، وهي سيارة تويوتا برادو 2016، فاز بها محمد هلال، وتسلمها من مبنى الشركة الرئيس الخميس الماضي.

كما أعلنت الفائز بالجائزة الثانية للسحب النهائي، وهي جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار، فاز بها جابر شيخ، هذا إلى جانب 7 مشتركين فازوا بأجهزة سامسونغ جالكسي الجديد، ومشترك واحد فاز بجهاز iPad Mini 3.

Ad

ومعلقاً على ختام هذه الحملة، يقول مدير إدارة الاتصال المؤسسي بالإنابة في Ooredoo الكويت يوسف الشلال: «سعداء بالنجاح الكبير الذي حققته حملة مفاجآت الدفع المسبق الصيفية، والتي فاز فيها أكثر من 90 مشتركاً طوال فترة الحملة».

وأضاف: إطلاقنا هذه الحملة نابع من إيماننا بدورنا في إثراء تجربة عملائنا، سواء كان ذلك عن طريق الخدمات المميزة والتنافسية التني نقدمها، أو الجوائز التي تصاحب حملاتنا الترويجية. أردنا أن نكافئ جميع عملائنا لاختيارهم Ooredoo، لذلك قدمنا لكل عملاء الدفع المسبق مكافآت فور إعادة تعبئتهم، بالإضافة إلى سحوبات أسبوعية على أجهزة ذكية».

انطلقت الحملة في أبريل الماضي، وقدمت لجميع المشتركين عند إعادة تعبئة خطوطهم العديد من الجوائز القيمة، ومن بين المميزات الحصرية التي يقدمها العرض الجديد للعملاء، فرصة دخول سحوبات يومية لربح أجهزة هواتف ذكية، وأسبوعية لربح أجهزة كمبيوتر لوحي، وأخرى شهرية لربح جوائز نقدية، وذلك مقابل كل رصيد بقيمة دينار تتم تعبئته في اليوم الواحد، بالإضافة إلى السحب على الجائزة الكبرى، وهي سيارة تويوتا برادو V6 موديل 2016. وإلى جانب السحوبات من خلال الحملة، حصل العملاء على مزايا وجوائز مجانية فور إعادة تعبئة خطوطهم تشمل دقائق محلية، أو رسائل قصيرة، أو إنترنت، أو نقاطا ضمن برنامج مكافآت نجوم.