واصل رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات توجيه الضربات المتلاحقة لتجار السموم ومروجيها، وبتوجيهات من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، والمدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، العقيد وليد الدريعي، تمكن رجال المكافحة من ضبط وافد مصري يتاجر بالمواد المخدرة وعثر بحوزته على كيلو وربع من مادة الشبو المخدرة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة" أن معلومات سرية وصلت الى العقيد الدريعي تفيد عن نشاط وافد مصري يتاجر في المواد المخدرة، ويحوز كمية كبيرة منها، بقصد ترويجها بين المتعاطين، فكلف الدريعي مدير إدارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد العمل على ضبط المتهم متلبسا.

Ad

وأضاف المصدر أن رجال المكافحة وضعوا المتهم تحت المراقبة أسبوعا، ونجحوا في عقد صفقة معه عبر مصدر سري، واتفقوا على شراء كمية من الشبو، ووافق المتهم وحدد موعد التسليم بإحدى الساحات الترابية بخيطان.

وألقى رجال المباحث القبض عليه لحظة التسليم، واقتادوه الى مكتب التحقيق، حيث اعترف بأنه يتاجر بالمواد المخدرة، ويخفي كمية كبيرة من المخدرات في منزله بمنطقة خيطان، فتوجه رجال المكافحة الى منزل المتهم، بعد استصدار إذن النيابة وتفتيشه وعثروا بداخله على كيلو وربع الكيلو من مادة الشبو المخدرة وميزان حساس، فأحالوه الى النيابة العامة.