خاص

بوشهري لـ الجريدة•: خلل يقطع كهرباء إشبيلية والرحاب

نشر في 08-08-2016
آخر تحديث 08-08-2016 | 00:05
محمد بوشهري
محمد بوشهري
أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء، المهندس محمد بوشهري، حرص الوزارة على إيصال التيار الكهربائي إلى كل المستهلكين من دون انقطاع للخدمة.

وقال بوشهري، في تصريح لـ "الجريدة"، إن سبب انقطاع التيار عن بعض المناطق في منطقة إشبيلية والرحاب حدوث خلل في شبكة النقل، وتمت معالجته خلال ساعة و20 دقيقة وأعيد التيار مرة أخرى.

وأضاف: تم تشكيل لجنة تحقيق حول أسباب الانقطاع بتوجيهات من وزير الكهرباء والماء المهندس أحمد الجسار، مشددا على حرص الوزارة على جميع المستهلكين، وإيصال خدماتها من دون انقطاع، والتفاعل المباشر وبأقصى سرعة مع جميع الشكاوى وحلها على الفور.

من ناحية اخرى، اختتم وفد من هيئة كهرباء ومياه الشارقة زيارته لدول مجلس التعاون الخليجي بزيارة وزارة الكهرباء والماء بالكويت، لبحث سبل تبادل الخبرات في مجال إدارة الأحمال في أوقات الذروة، وأهمية ترشيد الاستهلاك والخطط الإعلامية والترويجية لنشر السلوكيات والأساليب الخاصة بالاستخدام الأمثل للطاقة والمياه.

وتم خلال الزيارة استعراض أهداف وآليات تنفيذ مبادرة ساعة الترشيد والنتائج الإيجابية الكبيرة التي حققتها على مستوى إمارة الشارقة ودولة الإمارات خلال العامين الماضيين، كما تم استعراض المشروعات التطويرية والخطط الاستراتيجية للهيئة لمواجهة الحالات الطارئة وإدارة الأحمال خاصة في أوقات الذروة.

back to top