وفد كاظمة يغادر إلى تركيا غداً

نشر في 09-08-2016
آخر تحديث 09-08-2016 | 00:05
No Image Caption
يتوجه وفد كاظمة الساعة السادسة من صباح غد، متوجهاً إلى تركيا، للدخول في معسكر تدريبي، استعداداً للموسم المقبل، واختار المدرب الروماني ماتروك 26 لاعباً.
يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة البلاد في السادسة من صباح غدٍ، متوجها إلى مدينة اسطنبول بتركيا، للدخول في معسكر تدريبي مغلق يستمر أسبوعين.

ويأتي المعسكر في المرحلة الثانية من استعدادات كاظمة للموسم المقبل، الذي يسعى فيه الفريق للعودة إلى منصات التتويج الغائب عنها منذ فترة ليست بالقصيرة، باستثناء فوزه بلقب البطولة التنشيطية في الموسم الماضي، كونها بطولة ودية.

ويتشكل وفد "البرتقالي" من مدير جهاز الكرة أيمن الحسيني (رئيسا للوفد)، عبدالله الدوسري (مديرا للفريق)، حماد العجمي (منسقا إعلاميا)، الروماني فلورين ماتروك (مدربا)، مواطنه جابرييل مارغريتا (مساعدا للمدرب)، الصربي داركو لوباردا (مدربا لحراس المرمى)، ماريوس (مدربا للياقة البدنية)، دينيس (اختصاصي إصابات ملاعب)، داركو أنتم (اختصاصي علاج طبيعي)، وعبدالرحيم صابر (مدلكا).

واختار الجهاز الفني، بقيادة فلورين ماتروك، 26 لاعبا، للدخول في القائمة، هم: شهاب كنكوني، فواز الدوسري، عبدالعزيز كميل، سلطان صلبوخ، ناصر الوهيب، فيصل دشتي، أحمد عتيق، خليفة صلبوخ، محمد الهدهود، فهد الحشاش، حمد الحربي، طلال الفاضل، عايد الظفيري، بدر الرشيدي، علي أشكناني، ناصر الفرج، محمد الداوود، شاهين الخميس، باتريك فابيانو، عبدالله الظفيري، يوسف ناصر، يوسف القلاف، بندر بورسلي، عبدالله الشرهان، أليكس ليما، ومشاري العازمي.

استبعاد فاضل

وفضَّل الجهاز الفني الإعلان عن القائمة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، تحسبا لأي ظروف، كما أنه كان هناك خلاف على لاعبين حسم المدرب مصيرهما أخيرا.

وكان الجهاز الفني استبعد الحارس علي فاضل، بعد موافقة الإدارة بالتنسيق مع جهاز الكرة على إعارته للنصر لمدة عام قابل للتجديد، فيما اعتذر اللاعبان مشاري العبيدان وعبدالرحمن البناي عن المشاركة في المعسكر، نظرا لظروف شخصية. في المقابل، وقع اختياره على الوافد الجديد القادم من نادي الكويت شاهين الخميس، الذي تعاقد معه "البرتقالي" على سبيل الإعارة لمدة عام.

وتبحث لجنة الكرة عن لاعبين محترفين، لإخضاعهم للتجربة خلال المعسكر، ومن ثم اختيار الأفضل منهما، لتدعيم صفوف الفريق، بعد أن ذهبت صفقتا سعود المجمد وطلال العامر أدراج الرياح، لرفض مجلس إدارة القادسية التفريط في اللاعبين تحت مبدأ "لا للتفريط في لاعبين لأندية منافسة".

اللعب مع العربي والكويت

إلى ذلك، تبحث الإدارة عن بعض المباريات التجريبية، سواء مع فرق شركات أو وزارات أو جامعات، مع التنسيق مع العربي والكويت، اللذين يعسكران حاليا في تركيا للعب معهما، ويبدو الخيار الأخير هو الأنسب، ولا سيما أن الفائدة من اللعب مع "الأخضر" و"الأبيض" ستكون أفضل كثيرا.

back to top