«سويسايد سكواد» يتصدر إيرادات السينما

نشر في 09-08-2016
آخر تحديث 09-08-2016 | 00:02
لقطة من فيلم «سويسايد سكواد»
لقطة من فيلم «سويسايد سكواد»
تصدر فيلم الخيال العلمي والمغامرات "سويسايد سكواد" إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفق ما أظهرت تقديرات استديوهات السينما أمس الأول.

وحقق "سوسايد سكواد"، الذي يشارك في بطولته ويل سميث ومارغوت روبي وغاريد ليتو وكارا ديليفين وفيولا ديفيس، إيرادات بلغت 135.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وتراجع إلى المركز الثاني أحدث أجزاء فيلم الإثارة والتشويق "جيسون بورن"، الذي يشارك في بطولته مات ديمون وتومي لي جونز وأليشيا فيكاندر، محققا إيرادات بلغت 22.7 مليون دولار.

وحلَّ في المركز الثالث الفيلم الكوميدي "باد مامز"، الذي تشارك في بطولته ميلا كونيس وكريستين بيل وكاثرين هان، محققا إيرادات بلغت 14.2 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة "ذا سيكرت لايف أوف بتس"، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته ليك بيل وألبرت بروكس وكيفن هارت ولويس سي كيه، محققا إيرادات بلغت 11.6 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس أحدث أجزاء سلسة افلام الخيال العلمي والفضاء "ستار تريك"، والذي يحمل عنوان "ستار تريك: بيوند"، ويشارك في بطولته كريس باين وزوي سالدانا وزاكاري كوينتو، بإيرادات بلغت 10.2 ملايين دولار.

back to top