إصابة 3 إطفائيين في حريق مخازن بـ «الصليبية الصناعية»

نشر في 09-08-2016
آخر تحديث 09-08-2016 | 00:00
المركبات التي أصابها الحريق
المركبات التي أصابها الحريق
أصيب 3 إطفائيين بحالات اختناق وإجهاد حراري إثر حريق كبير اندلع ظهر أمس في أربعة مخازن تقع ضمن المخازن العمومية بمنطقة الصليبية الصناعية، وأسفر الحادث الذي امتد الى 4 مركبات وحافلة كانت متوقفة قرب المخزن المحترق، عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالمخازن.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوكالة بالإدارة العامة للإطفاء، سلمان الجعيدي، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا ظهر أمس يفيد باندلاع حريق في مخزن يقع ضمن مجموعة المخازن العمومية بمنطقة الصليبية الصناعية، فتم تحريك مراكز إطفاء الصليبيخات والجليب والدوحة ومشرف والإسناد والهلالي الى موقع البلاغ بقيادة رئيس مركز الصليبيخات بالإنابة، الرائد عبدالعزيز بولند.

وأضاف الجعيدي أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحادث عبارة عن اندلاع النيران في 4 مخازن تحتوي على مياه معدنية وبرادات كهرباء، لافتا الى أن مساحة المخزن الواحد تبلغ ٤٠٠ متر، واكتشف رجال الإطفاء أن الحريق امتد الى 4 سيارات وحافلة كبيرة، موضحا أن فرق الإطفاء عملت على مكافحة الحريق والسيطرة عليه والحد من انتشاره.

وذكر أن الحادث أسفر عن إصابة 3 إطفائيين بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهم من قبل فنيي الطوارئ الطبية في موقع الحادث، لافتا الى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع الحادث وفتحوا تحقيقا لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

back to top