نشرة إعلانية: الزياني وبنك وربة يتعاونان لتقديم خدمات تمويلية لعملاء مازيراتي

نشر في 09-08-2016
آخر تحديث 09-08-2016 | 18:35
أعلنت شركة الزياني، الوكيل الحصري لمازيراتي في الكويت، عن تعاون مع بنك وربة لتقديم خدمات تمويلية لعملاء مازيراتي.

وتماشياُ مع إلتزام الشركة بخدمة عملائها من خلال مجموعة واسعة من المنتجات المصممة خصيصاً، والخدمات الحائزة على جوائز مهمة، سيتمتع العملاء بـ 0٪ فائدة على التمويل لمدة 5 سنوات من بنك وربة عند شراء سيارة مازيراتي جيبلي وكواتروبورتيه. وبالإضافة إلى ذلك، ستُغطّي مازيراتي ما يصـل إلى 12 قسـطاً شهرياً من أصـل 60 قسـط. وتتوفر كقياس ضمان لمدة خمـس سـنوات دون تحـديد الأميال وصيـانة لمــدة 3 سنوات أو60000 كلم.

وقال السيد عادل بو شبل مدير قسم التسويق في شركة الزياني: "إنها فرصة عظيمة لعشاق مازيراتي لإمتلاك السيارة التي يفضلونها، إن قيادة مازيراتي حلم بالنسبة للكثيرين، ونحن سعداء لكوننا قادرون على تقديم المزيد من الخيارات لتسهيل إمتلاكها وجعل حلمهم حقيقة".

مازيراتي جيبلي (Ghibli)من فئة سيدان التنفيذية (E-segment) ذات الأربعة أبواب، هي نقطة تحوّل مثيرة في تاريخ العلامة الايطالية الفاخرة والتي تجمع بين التصميم الأخّاذ والأداء المتميّز والاستثنائي، وهي تستقطب قلوب وأرواح وعقول محبي وعشاق السيارات مما جعل إمتلاكها سهلاً.

تمنح جيبلي لمجموعة سيارات مازيراتي طرازين متزامنين من سيارة سيدان ذات الأربعة أبواب للمرة الأولى في تاريخها لأكثر من 100 عام، وتمثل جيبلي الطراز الثاني بعد مازيراتي كواتروبورتيه الشهيرة الذي يتم تصنيعه وفقاً لمعايير الجودة الجديدة في مصنع إنتاج مازيراتي الأحدث تطوراً في جروغلياسكو بالقرب من مدينة تورينو.

يستمر الجيل السادس من مازيراتي كواتروبورتيه ليكون معياراً لهندسة الجودة العالية والأداء القوي والراحة، وقد تم تصميم المحرك الرئيسي لسيارة السيدان الفاخرة من قبل مازيراتي وتم تصنيعه من قبل فيراري في مارانيلو حصرياً لإستخدام مازيراتي، بقوة 330 حصاناً عند 5000 دورة في الدقيقة، ومحرك قوي V6 مع عزم دوران يبلغ 500 نيوتن / متر بين 1750 دورة في الدقيقة و4500 دورة في الدقيقة، أحدث إضافة إلى مجموعة كواتروبورتيه تحتفظ بطابع مازيراتي الرياضي مع تسارع 5.6 ثانية من صفر إلى 100كم/ ساعة وسرعة قصوى تبلغ 263 كلم / ساعة.

تصميم كواتروبورتيه مميز وحصري، وهو مزيج متناغم من أناقة مازيراتي الحقيقية من حيث التصميم والأداء وحتى بصوت عادمها المميز، الذي يمزج النموذج بباقي مجموعة كواتروبورتيه.

تتوفر نماذج جيبلي وكواتروبورتيه في صالة عرض الزياني مازيراتي في منطقة الراي، وهذا العرض ساري حتى نهاية شهر أغسطس.

* مازيراتي هي شركة إيطالية متخصصة في إنتاج السيارات الفخمة. تأسست في 1 ديسمبر 1914 في مدينة بولونيا الإيطالية على يد مؤسسها الفيري مازيراتي وإخوانه. ساهمت العاطفة والموهبة في تكوين روح الشركة: فالابتكار، والتميز، والتحدي، ينعكس في روح العلامة التجارية والمتمثل في تقديم كل ما هو مميز او "يعاكس المألوف". يقع المقر الرئيسي الحالي للشركة والمصنع في مدينة مودينا بإيطاليا. كما تم افتتاح مصنعاً جديداً من الدرجة الاولى، استنادا على أعلى معايير الجودة العالمية بالقرب من تورينو (إيطاليا)، في عام 2013. تم امتلاك شركة مازيراتي من قبل شركة فيات منذ عام 1993، التي غدت من عمالقة صانعي السيارات في إيطاليا.

شعار الشركة عبارة عن رمح ثلاثي الرؤوس وهو مستوحى من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). وهو الرمز الذي يربط الإخوة بمسقط رأسهم وبالفن والحرفية التي اشتهرت بها بولونيا وإيميليا- رومانيا.

ومن خلال استثمارات كبيرة في تطوير المنتجات، ومرافق الإنتاج، وشبكة وكلائها في جميع أنحاء العالم حققت مازيراتي نقطة تحول كبيرة في عالم السيارات. بالإضافة إلى نجاح طرازات جران توريزمو وجران كابريو، حقق الجيل الحديث من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه، السيارة النخبوية للشركة وجيبلي، السيارة السيدان التنفيذية الرياضية، ركناً أساسياً لاستراتيجية العلامة التجارية لإنتاج ما يقارب 70 ألف وحدة وتعزيز وجودها في سوق السيارات الفاخرة في العالم.

back to top