شادي الخليج يجري فحوصه في أميركا

وجَّه شكره لكل من سأل عنه وتواصل معه

نشر في 10-08-2016
آخر تحديث 10-08-2016 | 00:04
شادي الخليج
شادي الخليج
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الفنانين الكويتيين، الفنان القدير شادي الخليج (عبدالعزيز المفرج)، أن رحلته العلاجية في الولايات المتحدة الأميركية تسير على ما يرام، وأنه بخير.

وفي اتصال هاتفي معه، صرح لـ"الجريدة"، قائلاً: "أتواجد حالياً في أميركا، لمتابعة علاجي، ولا أزال في مرحلة إجراء الفحوص والتحاليل الطبية، ولله الحمد حالتي الصحية بخير، وتسير نحو الأفضل، بإذن الشافي المعافي، وأطلب من كل الأعزاء والأحباء وجمهوري الكريم الدعاء لي بالشفاء العاجل، كي أعود إلى الديرة سالماً غانماً بعون الله العلي القدير".

ووجه جزيل الشكر إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، الذي تكفل بعلاجه على نفقته، سواء داخل الكويت أو خارجها، فور علم سموه بما يعانيه فنان الكويت الكبير.

كما قدم شادي الخليج تحياته وشكره الجزيل لكل من تواصل معه، للاطمئنان على صحته خلال وجوده في أميركا، سواء عبر الهاتف أو الرسائل أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفور عودته من رحلة العلاج، سيتابع استعدادات جمعية الفنانين الكويتيين لاحتفالية الكبرىـ بمناسبة يوبيلها الذهبي، بالتعاون مع وزارة الإعلام.

وكان شادي الخليج عانى أزمات صحية في يونيو الماضي، منها إصابته بالحزام الناري ووجود ورم، وقام بإجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح.

يذكر أن المطرب الكبير شادي الخليج التقى الشهر الفائت وقبل سفره إلى الخارج وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود مع أعضاء جمعية الفنانين، حيث تم بحث العديد من القضايا التي تؤدي للنهوض بالحركة الفنية الكويتية.

back to top