أرسلت إدارة نادي الساحل كتباً رسمية إلى ناديي الكويت والفحيحيل، تطلب فيها الحصول على خدمات لاعب الكويت جاسم الصباغة ولاعب الفحيحيل نواف سعدون بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان فريق الساحل بدأ استعداداته لمنافسات الموسم المقبل مع انطلاق التدريبات أمس على صالة النادي بقيادة مدرب الفريق الصربي دراغان ومساعده التونسي طارق السماري.

Ad

بدوره، قال مدير طائرة الساحل عارف الصبيحي، إن طلب الاستعانة بخدمات الصباغة وسعدون، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز مطلع نوفمبر المقبل.

وأضاف: "نعمل كمنظومة واحدة في جهاز الطائرة، بدعم مجلس إدارة النادي، لتقوية الفريق الأول، حتى يكون مستعدا للمنافسة على لقب الدوري والكأس والمشاركة في بطولة السوبر".

وأشار الصبيحي إلى أن تدريبات الفريق انطلقت أمس على صالة النادي بقيادة الصربي دراغان ومساعده السماري، بحضور عدد من اللاعبين وغياب البعض بداعي السفر.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى من التدريبات ستركز على رفع اللياقة البدنية للاعبين وتقوية العضلات مع تمارين السباحة، مضيفا: "المرحلة الثانية ستكون مخصصة للجانب التكتيكي والفني، إلى جانب لعب عدد من المباريات التجريبية مع الفرق المحلية".

وحول إمكانية إقامة معسكر خارجي للفريق، بيَّن الصبيحي أن هناك نية لإقامة المعسكر، لكن هذا الأمر يعود إلى مجلس إدارة النادي وإمكانياته، وخاصة خلال الفترة المقبلة وقبل بدء الدوري.