14339 ديناراً رسوم «إعلانات الفروانية» في يوليو

تحرير 11 مخالفة إقامة إعلان بدون ترخيص

نشر في 10-08-2016
آخر تحديث 10-08-2016 | 00:02
No Image Caption
ذكر مدير إدارة تراخيص خدمات البلدية في فرع بلدية الفروانية طلال العازمي أن قيمة الرسوم التي تم تحصيلها خلال يوليو، في مراقبة تراخيص الإعلانات، بلغت 14339 دينارا، وبلغ عدد المخالفات التي تم تحريرها خلال الحملات التي نفذتها مراقبة المحلات والإعلانات 11 مخالفة.

وأشار العازمي، في تصريح صحافي، إلى دعم المدير العام للبلدية أحمد المنفوحي، ومتابعته الحثيثة لزيادة إيرادات البلدية، وتحصيل الرسوم المستحقة للدولة.

وأضاف أن إدارة تراخيص خدمات البلدية تزود مراقبة المحلات والإعلانات ببيانات المحلات المنتهية تراخيصها، ولم يتم تجديدها، تسهيلا لمفتشي الجهاز الرقابي في مراقبة المحلات والإعلانات، للتوجه مباشرة الى تلك المحلات للكشف والتأكد من التراخيص.

وبين ان تراخيص الإعلانات، التي تم إصدارها خلال يوليو، بلغت 76 ترخيصا جديدا، تنوعت بين تراخيص إعلانات محلات، وإعلان مظلة، وإعلانات مركبات، وإعلانات مؤقتة، إلى جانب تجديد 131 ترخيص إعلان.

وناشد أصحاب الأنشطة التجارية المبادرة إلى تجديد تراخيص إعلاناتهم المنتهية، وعدم إقامة أي إعلان قبل الحصول على ترخيص من البلدية، كي لا يعرضوا أنفسهم للغرامة، لاسيما أن البلدية قامت بتسهيل إصدار وتجديد الإعلانات من خلال موقعها الالكتروني.

من جانبه، أوضح مراقب المحلات والإعلانات مسعود دشتي، الذي ترأس الحملة الميدانية، التي نفذتها مراقبة المحلات والإعلانات على المحلات المخالفة وغير المرخصة والمنتهية التراخيص، والتي شملت عددا من المحلات في مناطق المحافظة، واسفرت عن تحرير 11 مخالفة، بين إقامة إعلانات قبل الحصول على ترخيص من البلدية، وعدم تجديد ترخيص الإعلان.

back to top