دخلت إدارة السالمية في مفاوضات جادة لضم اللاعب فيصل زايد، ليكون صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ويبذل مهندس الصفقات في السالمية الشيخ تركي اليوسف جهوداً كبيرة في الوقت الحالي، للظفر بخدمات اللاعب، الذي أعلن من قبل رغبته الملحة في الابتعاد عن صفوف أبناء القصر الأحمر، سواء بالانتقال الداخلي، أو الخارجي.

Ad

وحسب مصادر في الجهراء، فإن إدارة النادي لا تمانع في انتقال زايد، الذي بات صداعاً في رأس مجلس الإدارة، شرط أن يكون العرض المقدم، سواء من السالمية أو أي ناد آخر، لائقاً بإمكاناته، إذ يعد أحد أبرز اللاعبين في صفوف الفريق.

من جهة أخرى، كشف مدير فريق السالمية الأول لكرة القدم بدر الخالدي عن استعادة السماوي للعناصر الأساسية التي غابت عن الفريق منذ انطلاق التدريبات السبت الماضي.

وقال الخالدي لـ"الجريدة"، إن "التدريبات تسير بانتظام على ملعب النادي إلى حين الخروج إلى معسكر إعدادي في تونس 26 الجاري"، مضيفا أن إدارة السالمية نجحت في التعاقد مع لاعب الفحيحيل تركي المطيري، في حين جددت عقد الحارس الدولي خالد الرشيدي، على أن يدخل الأخير التدريبات مطلع الأسبوع المقبل.

وكانت المفاوضات مع الرشيدي امتدت فترة طويلة، في ظل دخول بعض الأندية المحلية والخارجية على خط اللاعب، للفوز بخدماته، بيد أن رغبة السالمية، وارتياح اللاعب الذي حمل شارة القيادة للفريق في الموسم المنقضي، حسما الأمر لمصلحة السماوي.

وأشار الخالدي إلى أن السالمية يسعى إلى حسم صفقة المهاجم الدولي فهد الرشيدي، ليرتدي بشكل رسمي قميص السماوي، مبدياً رضاه عن سير التدريبات منذ انطلاقها، مشيداً بالتزام اللاعبين وحرصهم على التجاوب مع تعليمات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وبيّن أن توقيت معسكر الفريق المقرر في تونس قبل نهاية الشهر الجاري بأيام، جاء بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد دهيليس، الذي يرى أن الوقت سيكون مناسباً، لاسيما أن المباراة الأولى للسماوي ستكون يوم 23 سبتمبر المقبل، أي بعد العودة من المعسكر التدريبي بوقت كاف.