أكد المدير الفني الجديد لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، إدجاردو باوزا، لدى وصوله إلى مدينة برشلونة الإسبانية للقاء نجم البرشا ليونيل ميسي، أنه جاء ليستمع إلى "البرغوث" الأرجنتيني ومعرفة الأمور التي أدت إلى شعوره بالإحباط.

وقال باوزا، عقب وصوله الليلة الماضية إلى المدينة الإسبانية، "لم آت لإقناع ميسي بأي شيء، بل ليروي لي الأمور التي أدت إلى شعوره بالإحباط، ولأشرح له فكرتي حول ما أريده لمنتخب الأرجنتين ليشعر بالراحة، وسنرى بعد ذلك إذا ما قرر العدول عن القرار الذي اتخذه بعد نهائي كوبا أميركا"، في إشارة إلى اعتزال ميسي اللعب الدولي.

Ad

وأوضح باوزا، الذي تولى الإدارة الفنية لـ"راقصي التانغو" خلفا لخيراردو "تاتا" مارتينو، أنه سيلتقي مع ميسي وخابيير ماسكيرانو في برشلونة "خلال الساعات الـ48 المقبلة".

وكان البرغوث الأرجنتيني أعلن في 27 يونيو الماضي اعتزاله دوليا، بعد أن مني بهزيمة مع منتخب بلاده في 4 نهائيات، آخرها في كوبا أميركا المئوية أمام تشيلي، حيث أهدر واحدة من ركلات الترجيح.

وقال ميسي وقتها: "بعد الكثير من التفكير في غرفة تغيير الملابس، أعتقد أن الأمر انتهى بالنسبة لي مع المنتخب، لقد انتهى الأمر. كافحت كثيرا وحاولت، خضت 4 نهائيات ولم أتمكن من الفوز في أي منها".

وأضاف: "فعلت كل ما بوسعي. هذا الأمر يؤلمني أكثر من أي شخص آخر، لكن من الواضح أن هذا الأمر ليس لي. كنت آمل أكثر من أي أحد أن أفوز بلقب مع المنتخب، لكن للأسف لم أتمكن من تحقيق ذلك".