ملاك: دوري في «فستان عروس» الأقرب إلى شخصيتي

تنظم 3 حفلات غنائية في البحرين خلال عيد الأضحى

نشر في 11-08-2016
آخر تحديث 11-08-2016 | 00:05
ملاك في إحدى أدوارها السابقة
ملاك في إحدى أدوارها السابقة
ذكرت الفنانة ملاك أنها ستكون مشغولة جدا خلال الأيام المقبلة، لأنها ستبدأ بعد أيام تصوير مسلسها الجديد، وتنظم حفلات غنائية في البحرين من إنتاجها.
تبدأ الفنانة ملاك الأسبوع المقبل تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد «فستان عروس»، تأليف وإنتاج حمد بدر، وإخراج خالد الفضلي، ويشاركها في بطولته هبة الدري وهيا الشعيبي وهند البلوشي وشما حمدان.

وقالت ملاك، لـ«الجريدة»، إن مسلسلها الجديد يغلب عليه الطابع الكوميدي، وهي تلعب فيه شخصية مختلفة تماما عن الشخصيات التي ظهرت بها خلال أعمالها السابقة كامرأة حادة تميل لإثارة المشاكل.

وأضافت أن شخصيتها في مسلسل «فستان عروس» هي الأقرب إلى شخصيتها الحقيقية في الحياة، كإنسانة بسيطة ومرحة ومقبلة على الايام بكل رضا وتفاءل، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل تظهر فيه كشخصية مشعة تعطيها كل متعة التمثيل التي تتطلب اللياقة الفنية العالية في التجسيد والحس المرهف في التقمص.

حفلات غنائية

واوضحت ملاك ان جديدها في الايام المقبلة لن يقتصر على العمل في مسلسل «فستان عروس»، بل لديها ارتباط آخر في البحرين، إذ ستقيم 3 حفلات غنائية لمطربين ومطربات تعاقدت معهم لتقديم أعمالهم الفنية الجديدة على مسارح العاصمة المنامة خلال عيد الأضحى المبارك من انتاجها.

وأشارت إلى ان هذه الحفلات التي ستقيمها في عيد الاضحى المقبل هي تكرار لتجربتها الناجحة والمثمرة التي اقدمت عليها في المكان نفسه وبالطريقة ذاتها خلال عيد الفطر.

وعبرت عن اسفها لأن معظم المسلسلات التي قدمت على شاشات التلفزيون في دول الخليج لم تأخذ حقها من الانتشار والذيوع على المستوى الجماهيري رغم جودتها العالية وابطالها المتميزين من اصحاب المقامات العالية في التمثيل والقامات الكبرى في الاعمال الدرامية سواء على المسرح او في التلفزيون.

صدى طيب

وقالت ملاك انه رغم كل هذا فإنها سعيدة جدا بالصدى الطيب والاشادة الكبيرة التي تلقتها من قطاع عريض في الشارع الفني، عن دورها في مسلسل حكايات حب الذي قدم في رمضان الماضي، والذي جسدت فيه شخصيتين منفصلتين ضمن هذا العمل الدرامي الكبير الذي يحمل عنوانا واحدا، ويضم تحت جناحيه تمثيليات عدة.

وجسدت في دورها الأول دور صديقة إلهام الفضالة ومرام البلوشيفي «روح روحي»، ونجحت من خلاله في تقديم معنى الصداقة الحقيقية، بعدما وقفت بجوارهما في كل المواقف بحب وتفان، أما الشخصية الثانية فجسدت من خلالها دور فتاة «عانس» فاتها قطار الزواج.

وشددت على انها راضية عن المسافة التي قطعتها في عالم الفن الذي دخلته مصادفة بعيدا عن اسرتها التي فوجئت بالأمر عند عرض مسلسها الاول، لكنها تسعى لتحقيق المزيد من النجاحات التي تتلاءم مع قدراتها وإمكاناتها، حيث إنها تشعر بأن لديها الكثير الذي لم تقدمه بعد.

سعيدة بالصدى الطيب الذي حققه مسلسل «حكايات حب»
back to top