فرحة شعبية.. ومطالبات نيابية بتكريم لائق لـفهيد الديحاني

نشر في 11-08-2016 | 12:04
آخر تحديث 11-08-2016 | 12:04
فهيد الديحاني أحرز أول ذهبية أولمبية للكويت
فهيد الديحاني أحرز أول ذهبية أولمبية للكويت
فيما توالت التبريكات والتهاني للاعب الرماية الكويتي فهيد الديحاني الذي حقق الميدالية الذهبية الأولى في تاريخ المشاركات الكويتية في الأولمبياد، تواصلت أيضاً المطالبات النيابية والشعبية لتكريم الديحاني تكريماً يستحقه لما حققه من انجاز كبير.

وفيما بارك رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم لـ «البطل الأسطوري» فهيد الديحاني على إنجازه التاريخي بمنحه الكويت ميدالية ذهبية أولمبية تاريخية، طالب نائب رئيس مجلس الأمة مبارك بنيه الخرينج بتكريم الديحاني التكريم اللائق بانجازه العالمي والذي رفع به اسم الكويت في هذا التجمع الرياضي العالمي.

انجاز

بدوره، قال النائب فيصل الكندري هذا الإنجاز هو فخر للكويت ولكافة الرياضيين الذين تحملوا عناء الإيقاف الرياضي والمؤامرات التي حيكت من البعض ضد الرياضة الكويتية، مباركاً للشعب الكوتي إحراز الديحاني أول ذهبية بتاريخ الكويت في مسابقة الألعاب الأولمبية.

كما أمل النائب د. يوسف الزلزلة أن يحصل البطل فهيد الديحانيعلى التكريم اللائق به بعد إنجازه الكبير.

وأكد النائب أحمد القضيبي على أن الديحاني أثبت بأن النجاح هو سمة المواطن الكويتي المخلص وأن الفشل هو سمة أجهزة الدولة واتحاداتها.

تكريم

من جانبه، قال النائب صالح عاشور: «ألف مبروك لكويت وللبطل فهيد الديحاني الميدالية الذهبية»، مطالباً الدولة بتكريمه تكريماً يليق بإنجازه الدولي.

وطالب النائبان عسكر العنزي وسلطان اللغيصم كذلك بضرورة تكريم البطل فهيد الديحاني تكريماً لائقاُ من قبل أجهزة الدولة.

فرحة شعبية

وعبر عدد من الهاشتاقات، عبر المغردين الكويتيين عن فرحتهم البالغة بالإنجاز الكبير الذي حققه البطل فهيد الديحاني رغم الظروف التي كان ضد الشباب الكويتي المشارك في الأولمبياد.

وطالب العديد بضرورة تكريم الديحاني تكريماً مشرفاً، فيما تداعى مواطنين إلى التواجد في المطار يوم عودة الديحاني لاستقباله استقبال الأبطال.

back to top