«السكنية» تعتمد المخطط التنظيمي لضاحية N12 في «المطلاع»

«البلدية» ستصدر التراخيص وتتخذ الإجراءات الخاصة بها

نشر في 12-08-2016
آخر تحديث 12-08-2016 | 00:04
No Image Caption
اعتمدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المخطط التنظيمي للضاحية N12 بمدينة جنوب المطلاع الإسكاني على ضوء قرار وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل أغسطس من العام الماضي، لتشكيل لجنة اعتماد المخططات التنظيمية للمشروع، والتي انتهت بموافقة اللجنة المختصة على المخطط التنظيمي PD-GN-002-أ.

وكشف مصدر إسكاني رفيع لـ"الجريدة"، أن المؤسسة اعتمدت المخطط التنظيمي سالف الذكر للضاحية N12، مشيرة إلى تكليف قطاع التخطيط والتصميم بإدارة التنسيق والبرامج تزويد بلدية الكويت بنسخة أصلية من المخطط التنظيمي المعتمد من المؤسسة.

وأضاف المصدر أن بلدية الكويت ستقوم بإصدار التراخيص، واتخاذ الإجراءات الخاصة بها نحو المخطط التنظيمي، فضلا عن تزويد جميع الوزارات والجهات ذات العلاقة بنسخة من المخطط المذكور.

على صعيد متصل، انتهت المؤسسة صباح أمس من توزيع بطاقات دخول القرعة للدفعة الثانية من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع الضاحية N12 للسنة المالية 2017/2016، والتي تشتمل على 318 قسيمة بمساحة 400م2.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي، أمس، إن اختيار أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة تم بناءً على أولوية طلبه الإسكاني، والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 10/ 4/ 2002.

وأوضحت أنها خصصت يومي أمس والأحد المقبل موعداً لتوزيع بطاقات القرعة لقسائم جنوب المطلاع، مشيرة إلى توزيع بطاقات الاحتياط الاثنين المقبل الساعة التاسعة صباحاً لدخول القرعة.

جدير بالذكر أن المؤسسة حددت الأربعاء المقبل (17 الجاري)، موعدا لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.

back to top