المطوع ينضم إلى الأصفر الاثنين... والخالدي يعتذر

نشر في 13-08-2016
آخر تحديث 13-08-2016 | 00:05
اعتذر نواف الخالدي عن عدم المشاركة في معسكر القادسية بأبوظبي، وتقرر ضم الحارس عبدالرحمن الشريفي بدلاً عنه، في المقابل تقرر التحاق بدر المطوع بالوفد الاثنين المقبل.
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته على فترتين صباحية ومسائية اليوم في معسكره التدريبي بإمارة أبوظبي، الذي يأتي ضمن الاستعدادات لخوض منافسات الموسم المقبل، الذي سيبحث خلاله الأصفر عن الابقاء على لقب الدوري، والمنافسة على لقبي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد.

وكان المدرب الكرواتي داليبور قد اكتفى أمس بالتدريب الذي أجري في الفترة الصباحية، ليمنح اللاعبين راحة من التدريب المسائي، من أجل التقاط أنفاسهم، وتجنبا لإصابتهم بالملل، لاسيما أنه من المستبعد أن يلعب الفريق مباريات تجريبية في أبوظبي بسبب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منع الأندية من اللاعب مع أندية أجنبية، بحجة تعليق النشاط الكروي.

من جانب آخر، تقرر وصول العقل المفكر والمدير للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بدر المطوع إلى معسكر الأصفر المقام في الوقت الراهن بأبوظبي يوم الاثنين المقبل، ولم يتمكن المطوع من المغادرة مع وفد الفريق الاثنين الماضي إلى المعسكر بسبب ظروف عمله.

ومن جهة أخرى، اعتذر نواف الخالدي عن المغادرة إلى معسكر أبوظبي وفقا للموعد المحدد سلفا مع الجهاز الإداري، بسبب ظروف خاصة، ومن ثم قرر المدرب الكرواتي داليبور ضم الحارس عبدالرحمن الشريفي بدلا منه.

انضمام النوايشة

وفي سياق متصل، انضم للوفد أمس المحترف الأردني شريف النوايشة بعد حصوله عبر أحد المتعهدين على التأشيرة الخاصة بدخول دولة الإمارات، إضافة إلى المهاجم محمد الفهد، الذي اعتذر في وقت سابق عن المغادرة مع الوفد لظروف عمله.

وينتظر الجهازان الفني والإداري حصول المتعهدين على التأشيرة الخاصة باللاعبين الأردني أحمد الرياحي ويوسف سعود، للانضمام لتدريبات الفريق قبل انتهاء المعسكر.

وعلى صعيد آخر، ثمن أعضاء الجهازين الفني الإداري موقف مساعد ندا، الذي تمسك بالاستمرار مع الفريق في أبوظبي رغم وفاة عمه، واعتبر الجهازان أن هذه الواقعة تعكس مدى حرص اللاعب على الفريق.

بنيان: اللاعبون ملتزمون

من جانبه، أبدى نائب رئيس جهاز الكرة رئيس الوفد محمد بنيان رضاه التام عن سير تدريبات الفريق، مشيدا بالتزام اللاعبين، وجديتهم في التدريبات.

وطمأن بنيان جماهير القادسية على الاصفر، وقدرته على المضي قدما في الحفاظ على مكتسبات الموسم المنقضي.

back to top