السعودية الأقرب لاستضافة «السوبر» المصرية

نشر في 13-08-2016
آخر تحديث 13-08-2016 | 00:01
No Image Caption
اقترب الاتحاد المصري لكرة القدم من الموافقة بشكل رسمي على إقامة مباراة السوبر المحلية بين النادي الأهلي بطل الدوري الممتاز ونادي الزمالك بطل كأس مصر في المملكة العربية السعودية.

وقرر الاتحاد بقيادة القائم بأعمال الرئيس ثروت سويلم إقامة مباراة السوبر بشكل نهائي يوم 16 سبتمبر المقبل، سواء كانت في السعودية أو الإمارات، وإن كان الأقرب هو إقامتها في السعودية على أن تنطلق مسابقة الدوري الممتاز يوم 15 من الشهر نفسه، وتأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الأسبوع الأول للدوري إلى يوم 19 سبتمبر. ومن المقرر أن يعقد اجتماع الأربعاء المقبل بين وفد سعودي مع اتحاد الكرة وشركة بريزنتيشن راعية اتحاد الكرة المصري لتحديد كل تفاصيل مباراة السوبر.

على صعيد آخر، يعقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري اجتماعا مع جهازه المعاون خلال ساعات عقب عودته من إجازة قصيرة في إسبانيا أمس لحسم قائمة اللاعبين المحترفين، استعدادا لمعسكر 26 أغسطس الجاري، والذي يتخلله وديتان أمام غينيا وجنوب إفريقيا في إطار الاستعداد لتصفيات المونديال.

وفي حين أكد إيهاب لهيطة مدير الفراعنة، أن منتخب غينيا سيصل الى الإسكندرية 28 أغسطس الجاري استعدادا لمواجهة مصر وديا يوم 30 من الشهر نفسه بملعب برج العرب، أوضح أن المباراة مدرجة ضمن الأجندة الدولية.

الهلباوي تطعن لدى مجلس الدولة

في سياق مختلف، تقدمت ماجدة الهلباوي المرشحة لرئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة، بطعن في مجلس الدولة ضد منافسها على الرئاسة هاني أبوريدة، وكذلك حازم وسحر الهواري المرشحان لعضوية الجبلاية.

وقالت الهلباوي، إن أبوريدة وحازم وسحر الهواري لم يحصلوا على مؤهل عال من إحدى الجامعات المعتمدة كما أنهم لم يمارسوا لعبة كرة القدم، ما يعني عدم انطباق شروط الترشح عليهم.

back to top