متعاط يهاجم ضابطي مباحث بالروضة ويحدث بهما إصابات خطيرة

• طعن الأول بآلة حادة في صدره وقطع أذن الآخر
• الدوسري والعوضي والحشاش زاروهما ونقلوا تحيات الخالد والفهد

نشر في 14-08-2016
آخر تحديث 14-08-2016 | 00:06
الدوسري والعوضي والعقيد ناصر العدواني مع الرائد الحمود
الدوسري والعوضي والعقيد ناصر العدواني مع الرائد الحمود
أقدم مواطن ثلاثيني على طعن مساعد مدير العمليات بالمباحث الجنائية، وأحدث جرحاً قطعياً في أذن رئيس قسم مباحث مخفر الروضة، وتجري الجهات الأمنية تحقيقاتها لمعرفة دوافع المتهم.
أصيب مساعد مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمباحث الجنائية المقدم عبدالعزيز العوضي ورئيس قسم مباحث مخفر شرطة الروضة، الرائد حمد الحمود، بجروح خطيرة أودعا على أثرها في مستشفيي الأميري والبابطين، وذلك إثر تلقي المقدم العوضي طعنة نافذة من مواطن متعاط للمواد المخدرة، فيما هاجم المواطن نفسه بعد إلقاء القبض عليه الرائد الحمود، وتسبب له في جرح قطعي في أذنه.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن مساعد مدير إدارة العمليات في الإدارة العامة للمباحث الجنائية، المقدم عبدالعزيز العوضي، فوجئ في أثناء توجهه الى منزله بمنطقة الروضة صباح أمس بشخص في حال غير طبيعية يهاجمه بآلة حادة، وسدد له طعنة نافذة أعلى الصدر.

وتمكن المقدم العوضي من إبلاغ غرفة العمليات بالحادث، وتوجهت على الفور دوريات مديرية محافظة العاصمة الى موقع البلاغ، وتمكن رجال الأمن من السيطرة على المهاجم، وهو مواطن (مواليد 1982)، وأحيل الى مباحث مخفر شرطة الروضة.

وأضاف المصدر أنه أثناء التحقيق مع المتهم، هاجم رئيس مباحث مخفر شرطة الروضة الرائد حمد الحمود، وأحدث به جرحا قطعيا في أذنه، بعد أن «قضم» أذنه، قبل أن يتمكن الحمود وأفراد قوة المباحث من السيطرة على المتهم مرة أخرى.

وقد نقل الرائد الحمود على الفور الى مستشفى عبدالعزيز البابطين للحروق، حيث تبين أن إصابته خطيرة للغاية، وتستدعي إجراء عملية جراحية لترميم الأذن الخارجية، ولم يتوصل رجال المباحث حتى الآن إلى الأسباب التي دفعت المتهم للهجوم على الضابطين وإحداث هذه الإصابات بهما، مرجحا أن يكون المتهم متعاطيا لمواد مخدرة.

وقد زار وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص، اللواء محمود الدوسري، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي، اللواء عبدالحميد العوضي، والمدير العام للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، العميد عادل الحشاش، صباح أمس، مساعد مدير إدارة عمليات المباحث الجنائية المقدم عبدالعزيز العوضي الذي يرقد في قسم حوادث الأميري، ورئيس قسم مباحث الروضة الرائد حمد الحمود الذي يرقد في مستشفى البابطين للحروق، ونقلوا إليهما تحيات واهتمام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد.

back to top