الويس سعيد بنجاح «حلوة هذي»

نشر في 14-08-2016
آخر تحديث 14-08-2016 | 00:00
عبر الملحن الشاب عبدالعزيز الويس عن سعادته الكبيرة بنجاح الأغنية "السنغل" الجديدة "حلوة هذي"، التي أصدرها الفنان علي كاكولي من ألحانه، مؤكدا انه اداها بإحساس فني عال، رغم أنه معروف كممثل أكثر من خلال تجاربه الدرامية، لكنه يؤكد من خلال الأغنية قدرته على الغناء وحبه للموسيقى.

وقال الويس إن هذه الأغنية من كلمات مشاري ابراهيم وتوزيع عثمان عبود وماستر أمير محروس، وهي الأغنية الرابعة التي يصدرها الفنان كاكولي، الذي يشتهر في الوسط الفني كممثل أكثر من كونه مطربا، لكن مثل هذه التجارب الغنائية تؤكد من ناحية أخرى امتلاكه أكثر من موهبة فنية، وقدرته على التنويع في تجاربه الفنية وحبه للغناء والموسيقى.

حالات عاطفية

وأضاف الويس: "هذه الأغنية تحمل لونا جديدا على مستوى الأغنيات السابقة التي أصدرها الفنان كاكولي، والتي كانت من ألحاني ايضا، ويصل عددها إلى ثلاث أغنيات منفردة، وجميعها تتميز بالرتم الهادئ البطيء، وتعبر عن حالات عاطفية مختلفة من الحب واللوعة والفراق كما في أغنية (صعبة) التي كانت تحكي عن الحب من طرف واحد، وكذلك الحال مع أغنية بعدك على بالي".

وتابع: "تجنح هذه الأغنية الجديدة إلى السرعة على مستوى الكلمات والموسيقى، وفكرتها تدور حول إدراكنا لقيمة بعض الأشخاص والأحبة الذين يختفون من حياتنا بسبب إهمالنا لمشاعرهم، وعندما نود العودة إليهم يكون قد فات الأوان".

back to top