خاطب نادي الخور القطري إدارة نادي القادسية، للظفر بخدمات لاعب المنتخب و"الأصفر" سلطان العنزي، والذي يغيب في الوقت الحالي عن معسكر الفريق المقام في أبوظبي، لمرافقته والدته في رحلة علاج خارج الكويت.

ووفق مصدر بالقادسية، فإن فرصة انتقال سلطان إلى الخور تبدو صعبة، ولاسيما أن اللاعب يعد البديل الأمثل لفهد الأنصاري، الذي انتقل مطلع الانتقالات الشتوية الحالية إلى الاتحاد السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

Ad

وستمنح إدارة القادسية المدرب الكرواتي داليبور الحرية في تحديد مستقبل العنزي مع الخور، في حال كان العرض المقدم لائقا، وعلى مستوى ما يقدمه اللاعب مع "الأصفر".

من جهة أخرى، اتسمت تدريبات القادسية المقامة حاليا في أبوظبي بالحماس والندية، في ظل اقتراب الصفوف من الاكتمال، بعد انضمام القوة الضاربة للفريق، المتمثلة في اللاعب الأردني شريف النوايشة، ومحمد الفهد، وخوضهما أول تدريب مع الفريق أمس، وأيضا اقتراب انضمام نجم الفريق بدر المطوع، المقررة غدا.

وكان حارس القادسية نواف الخالدي اعتذر عن الانضمام لصفوف "الأصفر"، ليباشر مع المدافع محمد راشد، الذي لم يتمكن من السفر لظروف تأشيرة الدخول، التدريبات في نادي القادسية، لحين عودة الفريق المقررة في 22 الجاري.

وسمح الجهاز الإداري للقادسية بقيادة محمد بنيان للاعب حمد العنزي مغادرة المعسكر، عائدا إلى الكويت، للمشاركة في جنازة جده، على أن يعود اللاعب عقب المراسم مباشرة لاستكمال مهمته مع الفريق في أبوظبي.